أولمبياد 2016 : سيدات الجزائر للكرة الطائرة أمام كينيا اليوم من أجل المرتبة الثالثة

تواجه اليوم سيدات الجزائر للكرة الطائرة المنتخب الكيني للمنافسة على التأشيرة الثالثة المؤهلة الى دورة مابين القارات المؤهلة بدورها الى الالعاب الاولمبية في اطار الدورة التي تحتضنها العاصمة الكامرونية ياوندي.

و قد ضيعت الجزائر فرصة التأهل الى الالعاب الاولمبية بانهزامها في نصف نهائي دورة الكامرون الوؤهلة مباشرة الى العاب ريو دي جانيرو، أمس الاثنين،أمام البلد المضيف الكامرون بنتيجة ثلاث أشواط ل صفر.

و اعتبر مساعد مدرب المنتخب الوطي، عبد الحكيم موزاية، أنّ الفريق الجزائري لم يكن حاضرا في اللقاء و ضيت اللاعبات الجزائريات العديد من الاخطاء خاصة في الارسال و السحق موضحا ان الفريق ضيع 7 ارسالات في الشوط الاول فقط الى جانب عديد الاخطاء المباشرة مضيفا أن المستوى الجيد للفريق الخص لا يبرر كل هذه الاخطاء.

و يعقد الطاقم الفني و عناصر المنتخب الوطني الامل على لقاء اليوم للظفر بالمرتبة الثالثة أمام "الكينيات" للتاهل الى دورة أخرى مبرمجة في شهر ماي المقبل باليابان و التي يمكن من خلالها التأهل الى الالعاب الاولمبية بريو دي جانيرو بالبرازيل.

و في سياق متصل تأهل المنتخب المصري أمس بفوزه على المنتخب الكيني بشوطين مقابل شوط واحد و سيواجه البلد المضيف الكامرون في النهائي.
 

رياضة, الكرة الطائرة