هلاك شخصين وإصابة اثنين آخرين بجروح في حادث مرور بقسنطينة

هلك شخصان وأصيب إثنان آخران بجروح في حادث مرور وقع بولاية قسنطينة، حسب ما علم هذا الجمعة من الحماية المدنية.

وكان المكان المسمى"القراح"على الطريق الوطني رقم 79 مسرحا لهذا الحادث الذي وقع مساء أمس الخميس عندما اصطدمت سيارة سياحية بأخرى نفعية ، حسب ما أوضحه رئيس مصلحة الوقاية بالمديرية المحلية للحماية المدنية عبد الرحمان لقرع ، كما أوضح المصدر بأن الهالكين اللذين كانا على متن السيارة السياحية ويبلغان من العمر 21 و 24 سنة قد توفيا بعين المكان.

وأضاف كذلك بأن شخصا ثالثا كان على متن السيارة السياحية قد أصيب بجروح وصفت ب"الخطيرة" ، فيما تعرض طفل يبلغ من العمر 4 سنوات كان على متن السيارة النفعية لجروح لا تدعو للقلق.

وقد تم نقل المتوفين إلى مصلحة حفظ الجثث إلى مستشفى عبد القادر بن شريف بمدينة علي منجلي فيما تم إجلاء الشخص المصاب بجروح خطيرة إلى مصلحة الاستعجالات بذات المؤسسة الاستشفائية  وفقا لذات المصدر.

من جهتهم فتح عناصر الدرك الوطني تحقيقا لتحديدي أسباب هذا الحادث.

مصرع إمرأة وإصابة 24 شخصا في حادث مرور بمنداس بغليزان

لقيت إمرأة مصرعها وأصيب 24 شخصا في حادث  مرور وقع صبيحة هذا الجمعة بإقليم بلدية منداس (40 كلم جنوب غليزان)، حسبما علم من الوحدة الرئيسية للحماية المدنية  بالولاية . 

وذكر ضابط المناوبة  بذات المصالح الملازم علي عابد المرايم  ل/ وأج أن الحادث وقع  في حدود الساعة الرابعة و 17 دقيقية صباحا على مستوى الطريق الوطني رقم 23 في شطره الرابط بين ولايتي غليزان و تيارت بالمنطقة المسماة دوار"الغوالي" بمنداس إثر انحراف و انقلاب حافلة لنقل المسافرين تعمل على خط عين تموشنت ووادي سوف.

وقد خلف الحادث مصرع إمرأة  (37 سنة) في عين المكان في حين أصيب 24 شخصا تترواح أعمارهم ما بين 3 و 56 سنة  بكسور وجروح متفاوتة الخطورة.

وقد تدخل أعوان الحماية المدنية لتقديم الإسعافات الأولية للجرحى و نقلهم إلى العيادة المتعددة الخدمات بمنداس و المؤسسة العمومية الاستشفائية "محمد بوضياف" بغليزان ونقل جثة القتيل إلى مصلحة حفظ الجثث بذات المرفق الصحي.

ومن جهتها فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا في الحادث.

جدير بالذكر أن الطريق الوطني رقم 23 يسجل عديد الحوادث المميتة يوميا نظرا لوعورة المنعطفات وإهتراء الطريق المذكور بفعل الحركية الكثيفة للمركبات وشاحنات الوزن الثقيل التي تعبر هذا الطريق.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

مجتمع