نتائج قرعة دور ربع نهائي من كأس الجزائر للكرة الطائرة (رجال)

 تمثل المباراة التي تجمع المجمع الرياضي البترولي (حامل اللقب) بنادي برج بوعريريج قمة الدور ربع النهائي من كأس الجزائر للكرة الطائرة (رجال)، حسب ما أسفرت عنه القرعة التي جرت اليوم الثلاثاء بمقر الاتحادية الجزائرية للاختصاص.

كما أسفرت القرعة عن مواجهة أخرى لا تقل أهمية بين فريقين ينشطان في البطولة الممتازة، ويتعلق الأمر بنجم تاجنانت و ناصرية بجاية، في الوقت الذي يلاقي فيه ممثلا ولاية الشلف، النجم و الشباب، فريقين من قسم النخبة وهما نجم سطيف ووداد تلمسان على التوالي.

ولم تكشف الاتحادية الوطنية بعد عن تواريخ هذه اللقاءات ،لكن وحسب المعلومات التي أفادت بها الإتحادية ،فإن قمة الدور ربع نهائي من كأس الجزائر للكرة الطائرة (رجال)، ستجرى وقائعها بعد البطولة الإفريقية للأندية البطلة المقررة من 14 إلى غاية 22 أفريل بالقاهرة (مصر)  في حالة التأجيل  ستلعب بداية شهر من أفريل المقبل بعد الجولة ال12 من البطولة الوطنية للقسم الممتاز .

للتذكير فقد علنت الكونفيديرالية الإفريقية  لكرة اليد الأربعاء الفارط عن تأجيل لقاء كأس السوبر والبطولة الإفريقية للأندية الحاملة للكؤوس، الذي كان من المقرر تنظيمهما بداية شهر أفريل بالجزائر العاصمة وهذا بسبب فيروس كورونا.

مباريات الربع نهائي:

 المجمع البترولي - نادي برج بوعريريج

 شباب الشلف - وداد تلمسان

نجم تاجنانت - ناصرية بجاية

 نجم الشلف - نجم سطيف

مبريات النصف النهائي:

 المتأهل من (المجمع البترولي - نادي برج بوعريريج)

- المتأهل من (نجم الشلف - نجم سطيف)

المتأهل من (نجم تاجنانت - ناصرية بجاية)

 - المتأهل من (شباب الشلف - وداد تلمسان).

رياضة, الكرة الطائرة