بن عيادة يعوض عطال في حال تأكدت إصابته بالفيروس

قال المكلف بالاعلام بالاتحادية الجزائرية لكرة القدم​، صالح باي عبود، في تسجيل للقناة الأولى للإذاعة الجزائرية بأن الناخب الوطني جمال بلماضي استدعى مدافع النادي الإفريقي التونسي، حسين بن عيادة، تحسبا للمواجهتين المقررتين أمام زيمبابوي يومي 12 و 16 نوفمبر لحساب الجولتين الثالثة و الرابعة من تصفيات كأس  إفريقيا-2021، وذلك لتعويض يوسف عطال في حال تأكدت إصابته بفيروس كورونا، مؤكدا بأن عطال سيكون ضمن معسكر المنتخب الوطني وسيجري التحاليل للتأكد من إصابته بالفيروس أو عدم ذلك.

و استدعي بن عيادة (28 سنة) في وقت سابق "للخضر" دون أن يلعب أي لقاء. و كان  ابن مدينة وهران قد التحق بالنادي الإفريقي خلال الصائفة الماضية بعقد لمدة  موسمين، قادما إليه من شباب قسنطينة.

من جهة أخرى، التحق المدرب الوطني هذا الأحد بالجزائر العاصمة، تحسبا  لبداية التربص المقرر غدا الاثنين بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى.

ويستضيف المنتخب الجزائري نظيره الزيمبابوي يوم الخميس بملعب "5 جويلية" بالجزائر (سا 20.00) قبل التنقل إلى هاراري يوم الاثنين 16 نوفمبر (سا 16.00 بتوقيت الجزائر) لمواجهة "المحاربين".

عشية الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة، تحتل الجزائر المركز الأول بمجموع 6 نقاط أمام على التوالي زيمبابوي (4 ن)، بوتسوانا (1 ن) و زامبيا (0 ن). ويتأهل الأولان عن المجموعة للمرحلة النهائية لكان-2021 بالكاميرون و التي تأجلت إلى 2022 بسبب جائحة كورونا.

 

كرة القدم, الفريق الوطني