دورة إتحاد شمال إفريقيا: أصاغر الخضر يواصلون التحضيرات تحسبا لمواجهة ليبيا هذا الاثنين

أجرى المنتخب الوطني لفئة أقل من 17 سنة أخر تحضيراته تحسبا للمشاركة في دورة إتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لذات الفئة التي ستقام بالجزائر من 15 إلى 25 جانفي الجاري، والمؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2021 بالمغرب.

وقام المدرب الوطني محمد لاسات بوضع أخر الترتيبات خلال الحصة التدريبية التي أقيمت هذا الأحد بالمركز الوطني لتحضير المنتخبات بسيدي موسى والتي ركز فيها على الجانب التكتيكي.

وسيواجه أصاغر "الخضر" في بداية مغامرتهم خلال هذه الدورة منتخب ليبيا هذا الاثنين بملعب 5 جويلية الأولمبي.

ووصلت يوم الجمعة الفارط وفدا المنتخبين التونسي والليبي لأقل من 17 سنة إلى الجزائر العاصمة في رحلة خاصة  للمشاركة في دورة "لوناف"، كما ضمت الرحلة مسؤولي إتحاد شمال إفريقيا وكذا الأطقم التحكيمية التي ستدير مباريات الدورة.

هذا وكان في إستقبال الوفود بمطار هواري بومدين، عضو المكتب الفيدرالي ورئيس اللجنة المالية للفاف، عبد الله  قداح وعضو المكتب الفيدرالي ورئيس اللجنة الفيدرالية للحكام محمد غوتي.

وأثنى الوفود والمنتخبات المشاركة في الدورة على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة التي حظوا به، مشيدين بما تلقوه من تسهيل لعملية الدخول والوصول إلى الجزائر.

وفور وصولهم تم  توزيع المنتخبات المشاركة والحكام على مقر إقاماتهم بفنادق مختلفة، ممثلين لوناف (فندق الشيراطون) ، الحكام (فندق فردي  ليلي ببن عكنون)، الوفد الليبي ( فندق راديسون بحيدرة)،المنتخب التونتسي ( هوليداي ان بالشراقة)، فيما يقيم المنتخب الجزائري بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى، وذلك في إطار الوقاية وتطبيق البروتوكول الصحي بسبب  فيروس كورونا، وحرصا  على ضمان سلامة كافة المشاركين.

وستعرف هذه الدورة مشاركة ثلاثة منتخبات هي تونس والجزائر وليبيا على ان يتأهل صاحب المركز الأول إلى كان 2021. ومن المقرر عقد الإجتماع الفني للدورة هذا الأحد بحضور ممثلي المنتخبات المشاركة والحكام وكذا المنظمون.

كرة القدم, الفريق الوطني