6 وفيات في فيضان وادي مكناسة:رئيس الجمهورية يتصل هاتفيا بوالي الشلف لتقديم التعازي لعائلات ضحايا

اتصل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون مساء السبت هاتفيا بوالي ولاية الشلف لخضر سداس لتقديم التعازي لعائلات ضحايا فيضان وادي مكناسة الذي خلف 06 ضحايا في حصيلة اولية.

وتنقل والي الولاية لخضر سداس إلى عين المكان حيث وقف على الخسائر  التي خلفتها هذه الفيضانات وكذا استمع لانشغالات الساكنة المحاذية لواد مكناسة وصرح لإذاعة الجزائر من الشلف أنه سيتوجه لتقديم التعازي باسم رئيس الجمهورية وأنه سيتم اتخاذ إجراءات أخرى  هذا الأحد.

وقد سجلت مصالح الحماية المدنية بالشلف إرتفاع حصيلة وفيضانات واد مكناسة (غرب الشلف) التي تسببت فيها التساقطات المطرية الغزيرة  التي شهدتها المنطقة إلى ست ضحايا، حسبما علم لدى ذات  الهيئة.

وصرح النقيب يحي مساعدية أن مصالح الحماية المدنية قد سجلت في حصيلة  جديدة ارتفاع ضحايا فيضانات واد مكناسة إلى ست وفيات بما فيهم رجلين وإمرأتين  وطفل وطفلة, فيما لا تزال عمليات البحث والإنقاذ متواصلة من طرف فرق الحماية  المدنية بالتنسيق مع فرق الدرك الوطني وعدد من أهالي المنطقة.

وتسبب فيضان واد مكناسة في جرف ثلاث سيارات، وغلق الطريق الرابط بين الشرفة و بلدية أولاد بن عبد القادر و الطريق السيار شرق - غرب في شطره الرابط بين محول  وادي سلي إلى محول المصالحة بلدية الشلف.

مجتمع