الفريق شنقريحة يترأس مراسم تدشين مرافق اجتماعية ومنشآتية بالناحيتين العسكريتين الرابعة والخامسة

ترأس رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة، اليوم السبت، مراسم تدشين مرافق اجتماعية ومنشآتية بالناحيتين العسكريتين الرابعة والخامسة، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أن الفريق شنقريحة كان مرفوقا، خلال مراسم التدشين، بكل من مدير المصلحة الاجتماعية والمدير المركزي للمنشآت العسكرية بوزارة الدفاع الوطني.

وأضاف أن رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي استقبل في البداية بالقاعدة الجوية ببسكرة، من قبل قائد الناحية العسكرية الرابعة اللواء عمر تلمساني، ليقوم إثر ذلك بتدشين مركز الحمامات المعدنية والراحة ببسكرة ويستمع إلى عرض شامل حول هذا المرفق الاجتماعي الهام، الذي "يوفر العلاج بالمياه الحموية لفائدة مستخدمي الجيش الوطني الشعبي، سواء أولئك الذين هم في الصفوف أو المتقاعدين وكذا لفائدة عائلاتهم".

وبمطار عنابة، استقبل الفريق شنقريحة من قبل قائد الناحية العسكرية الخامسة اللواء نور الدين حمبلي، بحضور قائد القوات البحرية بالنيابة اللواء محفوظ بن مداح، ليقوم بتدشين مقر وحدة من وحدات الرماة البحريين بولاية الطارف، وتسميتها باسم أحد أبطال الثورة التحريرية المباركة، الشهيد طلعي الصادق، وذلك بحضور أفراد من عائلة الشهيد الذين تم تكريمهم بالمناسبة.

وطاف الفريق شنقريحة بمختلف مرافق هذه الوحدة واطلع عن كثب على عمل إطاراتها ومستخدميها، كما تابع عرضا في رياضة الكوكسول أبان عن "القدرات البدنية العالية لأفراد هذا الفوج".

عقب ذلك، ترأس رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي مراسم تدشين نادي الموقع بعنابة، وهو الموقع الذي يتوفر على "90 غرفة فردية وأجنحة تتوفر على جميع شروط الراحة، وهي مخصصة لإقامة أفراد الجيش الوطني الشعبي عاملين ومتقاعدين، خلال عطلهم وإجازاتهم".

الجزائر, سياسة