افتتاح الاكتتاب للحصول على شقة بصيغة الترقوي العمومي ببومرداس ابتداء من هذا الأحد

اعلنت المؤسسة الوطنية للترقية العقارية هذا الخميس, عن افتتاح باب الاكتتاب لصالح المواطنين للحصول على شقة بصيغة الترقوي العمومي (LPP) بولاية بومرداس حسب المخزون المتوفر لهاته السكنات على مستوى العديد من بلديات الولاية ابتداء من هذا الأحد.

و اوضحت المؤسسة, في بيان لها انها تدعو "كافة المواطنين, عبر التراب الوطني, الراغبين في الترشح لإقتناء سكنات الترقوي العمومي (LPP) بولاية بومرداس الى الإطلاع و التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة www.enpi.dz ابتداء من يوم الأحد 10 أكتوبر الجاري.

و بخصوص المواقع السكنية المعنية, اوضحت المؤسسة ان هاته العملية تخص, حسب المخزون المتوفر لدى المؤسسة, المواقع التالية : حي 80 مسكن ترقوي عمومي (خميس الخشنة), حي 269 مسكن ترقوي عمومي (حمادي), حي 64 مسكن ترقوي عمومي (أولاد هداج), حي 100 مسكن ترقوي عمومي (يسر) و كذلك حي 120 مسكن ترقوي عمومي " الصغيرات " بالثنية.

كما بين ذات المصدر أن المواطنين الراغبين في الترشح يجب أن تتوفر فيهم الشروط المنصوص عليها في المرسوم التنفيذي رقم 14- 203 المؤرخ في 15 جويلية 2014 و كذا المرسوم التنفيذي رقم311 - 18 المؤرخ في 10 ديسمبر 2018.

و لمزيد من المعلومات, دعت المؤسسة, في ختام بيانها, المهتمين الى التقرب من مصالحها التجارية لدى المديرية الجهوية وسط شرق بولاية بومرداس.

مجتمع