عدم تسجيل خسائر جراء الهزة الأرضية التي سجلتها ولاية عين تموشنت

لم يتم تسجيل أي خسائر بشرية أو مادية جراء الهزة الأرضية التي سجلت اهذا السبت بقوة 3ر4 درجات على سلم ريشتر بعين تموشنت على بعد 68 كيلومتر شمال غرب مدينة بني صاف، حسبما علم لدى مصالح الحماية المدنية بالولاية.

وأكد المدير الولائي للحماية المدنية أن وحداته الميدانية لم  تسجل أي خسائر بشرية كانت أو مادية جراء الهزة الأرضية التي سجلتها الولاية هذا السبت بعرض البحر شمال غرب مدينة بني صاف.

وقد شعر عدد هام من سكان بلدية بني صاف وعاصمة الولاية عين تموشنت وبعض المناطق المجاورة بهذه الهزة إلا أن مصالح الحماية المدنية لم تسجل أي نداء تدخل خاص بذات الشأن عبر كامل إقليم الولاية،حسبما ذكره نفس المسؤول.

وكان مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء أعلن عن  تسجيل هزة أرضية اليوم السبت في حدود الساعة لحادية عشر و 42 دقيقة بلغت شدتها4,3 درجات على سلم ريشتر وحدد موقعها على بعد 68 كيلومتر شمال غرب بني صاف بولاية عين تموشنت.

جدير بالذكر سجلت هزة أرضية بقوة 3ر4 على سلم ريشتر اليوم على الساعة 11 و 42 دقيقة بولاية عين تموشنت،حسب ما أفاد به بيان لمركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء.

المصدر : وكالة الانباء الجزائرية

مجتمع