القضاء على إرهابي بالبويرة وإسترجاع مسدس آلي وكمية من الذخيرة

قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي للبويرة على إرهابي أمس الجمعة وذلك بمنطقة زيراوة ببلدية الجباحية وإسترجاع مسدس آلي من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة ، حسب ما أفاد به هذا السبت بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان :"أنه في إطار محاربة الإرهاب وعلى إثر عملية تمشيط  قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي للبويرة/الناحية العسكرية الأولى على إرهابي  يوم أمس 03 أبريل 2015  في حدود الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءا (19 سا 45 د) بمنطقة زيراوة ببلدية الجباحية.

 وقد مكنت العملية من استرجاع مسدس آلي من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة وأربعة (04) مخازن للذخيرة ووسائل تفجير ونظارة ميدان وهاتفين (02) نقالين وأغراض أخرى. 

وفي إطار تأمين الحدود ومحاربة التهريب والجريمة المنظمة أوقفت مفرزة تابعة للقطاع العملياتي لبرج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة في نفس اليوم مهربا وحجزت سيارة رباعية الدفع وهاتفين (02) نقالين وأربعة (04) أجهزة كشف عن المعادن و(89) غرام خليط من الذهب والحجارة و(66) غرام من الذهب و(3000) فرنك إفريقي. 

ومن جهة أخرى وبإقليم الناحية العسكرية الرابعة وعلى مستوى نقطة تفتيش بالطريق الوطني رقم 03 اعترضت مفرزة تابعة للقطاع العملياتي جنوب شرق جانت ثلاثة (03) سيارات رباعية الدفع على متنها سبعة (07) مهربين من بينهم أربعة (04) جزائريين وثلاثة (03) ليبيين وحجزت (18) قارورة غاز مملوءة و(1800) لتر من الوقود.

المصدر: الإذاعة الجزائرية

وسوم:

مجتمع