تأهل الجزائر للدور الثاني من كأس العالم: قتيلان و 31 جريح خلال احتفالات المناصرين

لقي شخصان حتفهما و أصيب 31 آخرين بجروح عبر كامل التراب الوطني مساء أمس الخميس في حوادث مرور خلال احتفال المناصرين بتأهل المنتخب الوطني لكرة القدم إلى لدور الثمن نهائي لكأس العالم بالبرازيل ، حسبما ورد هذا الجمعة في حصيلة للحماية المدنية.


و أوضح نفس المصدر أن إحدى الضحيتين البالغة من العمر 16 سنة دهستها سيارة على الطريق الوطني رقم 5 بولاية برج بوعريريج ، مضيفا أن الحادث وقع بمخامرة ببلدية العشير التي تبعد بحوالي 10 كلم عن مدينة برج بوعريريج.

ولقيت الضحية الثانية حتفها في حادث مرور آخر عندما انحرفت سيارتها واصطدمت بشجرة على مستوى الطريق الوطني رقم 6 ببلدية فروحة (ولاية معسكر)،هذا أصيب ثلاثة أشخاص بجروح خلال هذا الحادث، وتم إجلاء الضحايا إلى مستشفى مدينة معسكر يضيف ذات المصدر.

وتضيف الحصيلة أن ستة أشخاص أصيبوا بجروح بولاية الجزائر العاصمة في ثلاثة حوادث مرور، و أصيب 19 آخرون بولاية جيجل وثلاثة آخرين بولاية المدية في حوادث مرور.

فور إعلان الحكم عن نهاية المباراة ضد روسيا (1-1 تأهل الجزائر) ، خرج الآلاف من الجزائريين عبر كامل التراب الوطني مساء أمس الخميس للاحتفال بالتأهل التاريخي للمنتخب الوطني للدور الثمن نهائي لكأس العالم التي تجري في البرازيل.

المصدر : الاذاعة الجزائرية

رياضة