توقيف 6 أشخاص وحجز أزيد من 209 كلغ من المخدرات خلال نهاية الاسبوع

أوقفت مصالح الشرطة القضائية لامن ولاية الجزائر ستة أشخاص متورطين في قضية مخدرات وتم تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة مع حجز 5ر209 كلغ من المخدرات من نوع القنب الهندي كما أورده اليوم الجمعة بيان للمديرية العامة للامن الوطني.

وأوضح ذات البيان أنه في إطار مكافحة ظاهرة المخدرات تمكنت مصالح الشرطة القضائية لامن ولاية الجزائر من وضع حد لشبكة إجرامية دولية مختصة في نقل وتخزين وترويج المخدرات حيث مكنت التحريات والابحاث المفتوحة من طرف ذات المصالح

وبالتنسيق مع الجهات القضائية المختصة أقليميا خلال نهاية الاسبوع من توقيف ستة أشخاص متورطين في قضية الحال وتقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة .

كما حجزت نفس المصالح --يضيف ذات المصدر-- كمية معتبرة من الكيف المعالج تقدر ب 5ر209 كلغ من المخدرات من نوع القنب الهندي وكذا استرجاع أربع سيارات كانت تستعمل في نقل المخدرات اضافة الى أجهزة اتصال تتمثل في هواتف نقالة وكذا مبلغ مالي معتبر.

من جهة اخرى كللت التحريات التي قامت بها نفس المصالح بوضع حد لنشاط شبكة اجرامية أخرى مختصة في الاتجار غير الشرعي للمخدرات وحجز كمية تقدر ب 5 كلغ من المخدرات من نوع القنب الهندي وايقاف ستة اشخاص متورطين في القضية وتقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة .

وتبقى مصالح امن ولاية الجزائر كما أكده نفس المصدر "مجندة لمكافحة كل الآفات الاجتماعية التي تمس بأمن وصحة وسلامة المواطنين وممتلكاتهم على غرار  ظاهرة المخدرات بتسخير كل الوسائل البشرية والمادية للحد من هذه الافة الخطيرة وذلك بتدعيم النشاطات الوقائية والتحسيسية".

المصدر: وكالات

مجتمع