عبد القادر ازري في جمهورية التشيك للمشاركة في الدورة الدولية للرمي بالقوص لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة

تنقل، أمس الأحد، عبد القادر ازري إلى جمهورية التشيك للمشاركة في الدورة الدولية للرمي بالقوص لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، من 12 إلى 20 جوان  بمدينة نوفي ميستو بجمهورية التشيك والمؤهلة إلى الألعاب البرالمبية المقبلة بريو سبتمبر 2016.

و قال المدير الفني الوطني زبير عشرين في تصريح للقناة الأولى، أن عبد القادر ازري يهدف إلى تحقيق الحد الأدنى للمشاركة في الألعاب البرالمبية، مضيفا أن ازري كان قد شارك مؤخرا في البطولة العربية في مراكش افريل الفارط أين تحصل على الميدالية الفضية .

وعن مشاركته الأولى تحت الألوان الوطنية ، أوضح الرامي عبد القادر إزري قائلا:" هدفي إقتطاع تأشيرة المشاركة في الموعد البرالمبي المقبل الذي إن تحقق سيكون تأهلا تاريخيا لرياضة رمي القوس الجزائرية والمغاربية والافريقية على السواء.

و قال إزري في ما يخص تحضيراته : "خلال التدريبات أتوصل إلى رمي مجموع 1200 سهم خلال الأسبوع الواحد، وأظن أنه معدل متوسط جدا. ربما بإمكاني زيادة  هذا الحجم  لكن الوقت لايسمح بذلك. فالعمل الذي أقوم به بإنتظام مع الاسوياء خلال التدريبات يسمح لي بالقول بدون إفتخار  أنني أملك كل الحظوظ في التأهل إلى الألعاب البرالمبية''.

المصدر : موقع الاذاعة الجزائرية 

رياضة, منافسات