كرة القدم / رابطة ابطال افريقيا: وفاق سطيف يتقابل مع أهلي بنغازي سهرة هذا الجمعة بتونس

فى مباراه إفتكاك  الصدارة يلتقى سهرة هذا الجمعة فريق وفاق سطيف الجزائرى مع شقيقة الأهلى بنغازى الليبى ، ضمن مباريات الجولة الأولى لمرحلة الإياب من منافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

المقابلة ستجري بملعب الشاذلي زويتن في العاصمة التونسية ، بعدما كان مقررا إجراؤها يوم 27 يوليو. مع العلم أن اللقاء الأول الذي جري بين الفريقين ضمن هذه المنافسة بملعب الثامن ماي 45 بسطيف  ، إنتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف (1-1) .

وإستعدادا لهذا اللقاء يوجد فريق وفاق سطيف بالعاصمة التونسية منذ أمس حيث أكد رئيس الفريق حسن حمار للإذاعة الوطنية ، أن كل الإستعدادات قد ضبطت لإجراء هذا اللقاء الهام بالنسبة للنسر الأسود لموصلة مشواره في هذه المنافسة / مؤكدا أن الفريق سيعمل كل ما في استطاعته لتحقيق نتيجة إيجابية ، رغم إعترافه بصعوبة المهمة أمام نادي أهلي بنغازي .

وبالنسبة للإستعدادات من حيث تعداد الفريق ، خاصة فيما يتعلق بإنعكاسات ذهاب عدد من اللاعبين القدامي وقدوم لاعبين جدد على التشكيلة ، فقد أكد رئيس الفريق حسن حمار أن الفريق لم يعرقل رغبة اللاعبين الذين أرادوا تغيير الأجواء ، وهو الأمر الذي تعاملت معه الإدارة - حسب تـأكيد السيد حسن حمار للقسم الرياضي للقناة الأولي - بأن قامت بإنتداب خمسة لاعبين جدد ، الى جانب شفاء بعض العناصر التي كانت تعاني من الإصابة ، لتضع الادارة حسب تعبير السيد حمار في متناول الطاقم التقني (19) لاعبا في استطاعتهم تحقيق نتجية أيجابية .

كما أكد السيد حسن حمار أن من بين أهم مميزات التربص الذي أجراه وفاق سطيف تحضيرا لهذه المقابلة هو أن التربص جرى في ظروف جيدة ، لم يسجل فيه الفريق أية إصابات وسط اللاعبين ، وتمكن الطاقم التقني من تجريب عدد لابأس به من اللاعبين في المباريات التحضيرية التي أجراها خلال التربص.  

للإشارة فإن وفاق سطيف يتصدر ترتيب المجموعة لحد الآن ، متبوعا بالنادي الصفاقسي التونسي في المركز الثاني يأربعة نقاط ، ويحتل الأهلي بنغازي المركز الثالث  برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف لصالح الصفاقسي التونسي ، والترجي التونسي رابعا وأخيرا برصيد 3 نقاط .

 

و فيما يلي برنامج لقاءات الجولة 4 لمرحلة المجموعات من رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم
 
المجموعة الأولى: الأحد 27 يوليو2014

* الزمالك (مصر) - تي بي مازيمبي (ج.الكونغو.د) 
 
* فيتا كلوب (ج.الكونغو.د) - الهلال (السودان) 
 
المجموعة الثانية: الجمعة 25 يوليو2014

* أهلي بنغازي (ليبيا) - وفاق سطيف (الجزائر) 
 
المجموعة الثانية: الأحد 27 يوليو 2014

* الصفاقسي (تونس) - الترجي (تونس). 

 

رياضة, كرة القدم, منافسات