أوليفر بيرهوف : المانشافات يجب أن يلعب بجدية ولا ينبغي نسيان هزيمة 1982

أوليفر بيرهوف على يسار الصورة رفقة مدرب المنتخب الالماني لوف

 شدد مناجير المنتخب الألماني لكرة القدم أوليفر بيرهوف هذا السبت على ضرورة أن يلعب منتخب "المانشافت" بكل جدية أمام نظيره الجزائري في مباراة الفريقين المقررة يوم الاثنين ببورتو أليغري البرازيلية ضمن الدور ثمن النهائي لمونديال-2014 (12 يونيو-13يوليو).

وصرح بيرهوف على موقع الإتحادية الألمانية: "الجزائر تمكنت من التأهل ضمن مجموعة صعبة. علينا ان نأخذ هذا اللقاء بكل جدية كما لا ينبغي نسيان هزيمتنا امام الجزائر في مونديال 1982".
وكان الخضر آنذاك بقيادة المدربين محي الدين خالف و رشيد مخلوفي ، قد صنعوا المفاجأة ، بتغلبهم على المنتخب الألماني  مرشح مونديال 1982 باسبانيا آنذاك.

وأضاف بيرهوف "لما كنت لاعبا تمنيت ان العب امام منتخبات شمال افريقيا التي تتمتع بالفنيات في اللعب. والمنتخب الجزائري أدى مشوارا جيدا في الدور الأول ، ويستحق الثناء على ذلك".
وأفاد بيرهوف ان "الطاقم الفني بقيادة يواكيم لوف شرع في مشاهدة لقاءات المنتخب الجزائري ، تحسبا لمواجهة الثمن نهائي ، وسنفكك طريقة لعبهم ودراسة جميع التفاصيل".

ويرى الهداف السابق ل"المانشافت" أن زملاء مسعود أوزيل يمتلكون جميع الإمكانيات لبلوغ الأدوار المتقدمة في مونديال 2014 ، مبديا تفاؤله في الفوز بموقعة يوم الإثنين. مختتما حديثه بالقول : "الفريق مركز على هذا اللقاء ، واؤكد لكم أنهم سيقدمون أشياء كبيرة". 

للإشارة فإن منتخب ألمانيا أنهى مشواره في دور المجموعات في مونديال 2014 في الصدارة بـ: 7 نقاط ، وذلك بالفوز على البرتغال (4 - 0) ، والولايات المتحدة الأمريكية (1 - 0) ، فيما تعادل أمام غانا (2-2).

المصدر : موقع الإذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة القدم