سوق أهراس: « إفطار صائم " ....مبادرة الأمن الوطني باتجاه مستخدمي الطريق رقم 16

أطلق أمن ولاية سوق أهراس ، العملية التضامنية  " إفطار صائم " وذلك بتقديم 49 وجبة متكاملة على مستعملي الطريق فبل أذان المغرب.

وفي سياق متصل أكد سائق سيارة إسعاف ، في تصريح لإذاعة الجزائر بسوق أهراس، انه قدم من مدينة عنابة إلى ولاية سوق أهراس في مهمة وأثناء عودته إلى مدينة عنابة وجد نقطة مراقبة للشرطة في خارج المدينة اين تم تقديمه وجبة للإفطار مقدما تشكراته لأعوان الشرطة ومثنيا بالمبادرة التي تم تنظيمها من قبل مصالح الأمن.

ومن جهته كشف المكلف بخلية الصحافة و العلاقات العامة بالنيابة على مستوى أمن ولاية سوق أهراس الضابط عمان سامر، في تصريح لإذاعة الجزائر بسوق أهراس،انه تم توزيع 49 وجبة إفطار على مستخدمي الطريق وذلك على مستوى حاجز المراقبة على  الطريق الوطني رقم 16الرابط  الرابط بين سوق أهراس- قالمة -الطارف وعنابة.

وكشف المتحدث ان هذه المبادرة تاتي في اطار تنفيذ توجيهات المدير العام للامن الوطني اللواء عبد الغني الهامل الذي تنص على ضرورة تعزيز مهام الوقاية و السلامة المرورية كما تهدف الى تثمين قيم التكفل الاجتماعي بين افراد الامن الوطني و مختلف شرائح المجتمع سيما خلال شهر رمضان   توزيع وجبات الافطار تم قبيل  

 

المصدر: إذاعة الجزائر بسوق أهراس

مجتمع