تنصيب فوج العمل المكلف بإعادة التنظيم الإداري لولاية الجزائر

تم هذا الأحد بوزارة الداخلية والجماعات المحلية تنصيب فوج العمل المكلف بإعادة التنظيم الإداري لولاية الجزائر .


ونصب الأمين العام لوزارة الداخلية أحمد عدلي فوج العمل هذا والمتكون من إطارات إداريين بالوزارة وبولاية الجزائر، وذلك تطبيقا لتوصيات اللقاء الذي جمع يوم الخميس الحكومة و سلطات الولاية.

وصرح عدلي قبيل تنصيب فوج العمل أن "الوزير الأول قرر عقد مجلس وزاري مشترك بولاية الجزائر يوم الخميس 11 سبتمبر، حيث تميز هذا اللقاء بنقاشات ومحادثات ، كما قدم والي الجزائر بالمناسبة عرضا عن الوضع، وجرى ذلك بحضور السلطات، وخرج اللقاء بثمان قرارات ، من بينها المتعلقة بتنصيب فوج عمل يعنى بالتنظيم الإداري للولاية".

ويهدف تنصيب فوج العمل هذا حسب نفس المتحدث إلى إعادة بعث تنمية ولاية الجزائر وضمان استجابة أحسن لسكانها".

كما ذكر أنه عقب لقاء الحكومة وسلطات ولاية الجزائر"تقرر الشروع في تنفيذ القرارات ابتداء من اليوم الأحد"، مضيفا أن"فوج العمل سيعمل على تشخيص الوضع السائد على مستوى كل مقاطعة إدارية".

وقال في نفس السياق "ستنظم جلسات عمل على مستوى كل المقاطعات الإدارية ال13 التي تضمها ولاية الجزائر حتى يتم الإطلاع ، كما أضاف على توفر الوالي المنتدب على كل الإمكانيات البشرية التي تمكنه من ممارسة مهامه على أكمل وجه".

وعن سؤال حول الآجال الممنوحة لهذا الفوج لتقديم نتائجه أكد عدلي"سنبدأ العمل ابتداء من اليوم (الأحد) ، وسنكمل مهمتنا في أقرب وقت ممكن.

ويتعلق الأمر بالتشخيص وإزالة كل العراقيل ، كما سنعيد النظر ونعوض كل هذه الإجراءات بإجراءات أخرى وتقنيات أخرى وعلاقات أخرى".

 

وسوم:

مجتمع