برنامج الوان للقناة الاذاعية الاولى يناقش حضور ثورة التحرير في الاغنية الشبابية

ناقش برنامج ألوان" حضور الثورة التحريرية في الأغنية الشبابية من خلال  استضافة الفنان كريم الغانغ مؤلف كتاب " اول نوفمبر..أفكار لا تموت.


واستضاف برنامج ألوان الذي يعده الاعلامي صلاح الدين الأخضري، للقناة الأولى، الفنان الشاب عبد الكريم مدوري المدعو "كريم الغانغ"، مغني الراب الذي ألف كتابا عُرض في الصالون الدولي الأخير للكتاب، بعنوان "أول نوفمبر 1954، أفكار لن تموت".

 وتناول الحوار  الذي بث على القناة الاذاعية الاولى الثلاثاء الأفكار التي يدافع عنها المغني الشاب الذي يطمح إلى توجيه أغانيه ومشاريع كتبه وحصصه التلفزيونية (يقدم ثلاث برامج على قنوات خاصة) إلى أبناء جيله تحت شعار "عقلية بن مهيدي"، يتعرض فيها لمشاكل الشباب ويربطها في كل مرة بالمبادئ التي دافع واستشهد من أجلها أبطال نوفمبر في هذه الذكرى الستينية لثورة التحرير التي يندرج البرنامج ضمنها.

وتجدر الاشارة الى برنامج ألوان يذاع كل ثلاثاء من الثامنة إلى التاسعة مساء يقدمه الاعلامي صلاح الدين الأخضري ، وسبق أن استضاف الأسبوع الماضي الحاج حمو أول وزير أخبار في الجزائر المستقلة، بمناسبة 28 أكتوبر، ذكرى إعادة بسط السيادة الوطنية على الإذاعة والتلفزيون.

المصدر:الإذاعة الجزائرية

ثقافة وفنون