ميشا بازداريفيتش يتراجع عن تدريب مولودية الجزائر

تراجع ميشا بازداريفيتش عن تدريب نادي مولودية الجزائر (الرابطة الاولى لكرة القدم)  في آخر لحظة بعدما كان منتظرا أن يخلف بوعلام شارف المقال من منصبه الاسبوع الفارط حسب ما أعلنه رئيس المولودية حاج طالب للإذاعة الجزائرية.

ويعقد مجلس إدارة الشركة الرياضية ذات الاسهم لمولودية الجزائر اليوم  اجتماعا طارئا لدراسة هذا الوضع واتخاذ القرار اللازم.

وتلقت ادارة النادي العاصمي سير بعض المدربين الاجانب على شاكلة كلود لوروا وجون فيرنانديز وروجي لومير.

وقاد بوعلام شارف الفريق لمدة 9 جولات قبل ان تتم اقالته ليتولى المدير الرياضي بوعلام لعروم تدريب الفريق بصفة مؤقتة.

وتمر المولودية بمرحلة صعبة لاسيما فيما يتعلق بالنتائج التي تراجعت, حيث يحتل الفريق حاليا المركز 15 بتسع نقاط.

ويواجه الفريق العاصمي جاره اتحاد الجزائر (حامل اللقب) بملعب عمر حمادي ببولوغين (الجزائر) دون جمهور.

ماضوي يمدد عقده لمدة ثلاث سنوات

 من جانبه كشف حسان حمار رئيس نادي وفاق سطيف في تصريح للإذاعة الجزائرية أن المدرب خير الدين ماضوي  قرر تمديد عقده لمدة ثلاثة مواسم أخرى.

خير الدين ماضوي (37 سنة) الذي أضحى أصغر مدرب يتوج بلقب رابطة الأبطال الإفريقية, كان قد أثار اهتمام العديد من الأندية من بينها نادي الاتفاق السعودي الذي اتصل به رسميا لانتدابه.

وكان ماضوي قد صرح يوم الجمعة بأن عرض الاتفاق هام جدا, لكنه نفى قطعيا أي امضاء مع النادي السعودي, مثلما أشارت إليه عدة إشاعات والتي مفادها امضاءه لعقد مبدئي.

وكان الاهتمام المتزايد لعدة أندية بخدمات المدافع الحر السابق لوفاق سطيف و شباب ىبلوزداد قد فسح المجال لمفاوضات جديدة بينه و بين إدارة الوفاق والتي توجت بتمديد العقد لثلاث سنوات أخرى.

وسيشارك وفاق سطيف, بصفته بطل افريقيا  في مونديال الأندية المقرر من 10 إلى 20 ديسمبر بالمغرب.

في البطولة الوطنية, لم يعد وفاق سطيف الذي فاز يوم الجمعة على شبيبة الساورة في بشار (2-1), ضمن الأندية المهددة بالسقوط بعد صعوده للمركز الثاني عشر برصيد  11 نقطة, في انتظار اجراء مباراتيه المتأخرتين ضد مولودية الجزائر بسطيف و جمعية الشلف على ميدان هذا الأخير.

 

رياضة, كرة القدم