المنتخب الوطني يواصل تحضيراته بتعداد مكتمل تحسبا لمواجهة نظيره الاثيوبي الجمعة المقبل

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته حيث يجري هذا الأربعاء حصة تدريبية بالمركز التقني الوطني لسيدي موسى تحسبا لمباراة اثيوبيا يوم الجمعة القادم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ضمن الجولة الثالثة لتصفيات كأس افريقيا 2017 بالغابون ابتداء من الساعة 20.30  ليلا.

وتعد هذه الحصة التدريبية الثالثة للعناصر الوطنية والثانية بتعداد مكتمل بعد التحاق أمس الحارس رايس وهاب مبولحي بالتشكيلة الوطنية التي التقت أمس بوسائل الإعلام حيث تحدثت عن أجواء التحضيرات استعدادا لمواجهة الفريق الاثيوبي يوم الجمعة المقبل.

ومن بين الأسماء التي كانت حاضرة في المنطقة المختلطة الوافدين الجديدين ياسين بن زية وسفيان هني حيث أعرب هذا الأخير في ميكرفون القناة الإذاعية الأولى عن سعادته باستدعاءه ضمن تشكيلة المنتخب الوطني مؤكدا ضرورة التركيز خلال المواجهتين القادمتين للفوز بهما  .

من جهته عبر اللاعب ياسين بن زية عن فرحته بتقمص الألوان الوطنية والالتحاق بصفوف الخضر مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده للظفر بالفوز.

المدرب الإثيوبي يؤكد إصرار لاعبيه على قول كلمتهم أمام الجزائر رغم صعوبة المهمة

من جهته اعترف مدرب منتخب إثيوبيا لكرة القدم يوهانس ساهل بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه في المباراة التي تجمعه أمام نظيره الجزائري ،مؤكدا بالمقابل على أن لاعبيه مصرون على "قول كلمتهم".

وقال يوهانس لدى وصوله مع فريقه إلى الجزائر في تصريح للصحافة : "الجزائر تملك منتخبا قويا، لديها لاعبين ممتازين ينشطون في مختلف البطولات الأوروبية على غرار اسبانيا وبلجيكا وانجلترا وألمانيا".

وأضاف"لدينا 90 دقيقة مهمة أمام المنتخب الجزائري وبعد أربعة أيام سنلعب بإثيوبيا وما علينا إلا أن نقدم مباراة في المستوى ونقول كلمتنا".

 وختم مدرب إثيوبيا بالقول"ليس لدينا غيابات باستثناء صلاح الدين الذي يعاني  من إصابة أما بقية اللاعبين سيكونون حاضرين سواء الذين ينشطون في البطولة المحلية أو في الخارج".

هذا ويتقابل الفريقان مجددا يوم 29 من الشهر الجاري بأديس أبابا لحساب الجولة الرابعة.

وقبل الجولة الثالثة، يحتل المنتخب الجزائري صدارة مجموعته بست نقاط من فوزين أمام السيشل وليزوطو، متبوعا بإثيوبيا بأربع نقاط ثم السيشل بنقطة واحدة فليزوطو الأخير بدون رصيد.

المصدر:الإذاعة الجزائرية+وكالة الأنباء الجزائرية

 

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني, منافسات