قتيلان وجريح في حادثي مرور منفصلين بالأغواط

لقي شخصان مصرعهما وأصيب آخر بجروح في حادثي مرور منفصلين وقعا ظهر هذا الإثنين بولاية الأغواط ، حسبما علم من مصالح الحماية المدنية.

ونجم الحادث الأول عن انحراف وانقلاب سيارة سياحية على مستوى الطريق الوطني رقم واحد (1) بين عاصمة الولاية وسيدي مخلوف وأسفر عن وفاة شخص (27 سنة) وإصابة آخر بجروح حسب ذات المصدر . 

ووقع الحادث الثاني بالطريق البلدي الرابط بين بلديتي قصر الحيران وحاسي الدلاعة بعد انقلاب سيارة سياحية أيضا مما تسبب في وفاة شخص (41 سنة).

وتم تحويل جثتي الضحيتين إلى مصلحتي حفظ الجثث بالمؤسستين العموميتين الاستشفائيتين"أحميدة بن اعجيلة "بالأغواط و"هواري بومدين"بقصر الحيران  فيمل نقل الجريح إلى العيادة المتعددة الخدمات بسيدي مخلوف.

ومن جهتها فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقين أمنيين حول ظروف وملابسات الحادثين.

يذكر أن حادث مرور مأساوي كانت قد شهدته ذات الولاية أول أمس السبت على مستوى الطريق الوطني رقم 23 الرابط بين آفلو والأغواط  والذي كان قد أودى بحياة 32 شخصا وإصابة  22 آخرين بجروح وذلك إثر اصطدام شاحنة بحافلة لنقل المسافرين كانت قادمة من ورقلة  باتجاه وهران على مستوى منطقة الجدر بإقليم  بلدية وادي مرة مما أدى إلى اندلاع النيران في الحافلة التي ارتطمت بالصخور المحاذية للطريق.

المصدر : واج  

مجتمع