تبسة : هلاك 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين بجروح في حادث مرور ببولحاف الدير

هلك 5 أشخاص وأصيب 7 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة وذلك في حادث سير وقع هذا السبت ببلدية بولحاف الدير بولاية تبسة ، حسب ما علم من المكلف بالاتصال بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني.

وأوضح ذات المصدر بأن هذا الحادث نجم عن اصطدام حافلة لنقل المسافرين تعمل على خط (تبسة- مرسط) بسيارة نفعية مضيفا بأن الضحايا (3 نساء وطفلة و رجل) تم نقلهم من طرف الحماية المدنية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى عاليا صالح بتبسة.

كما تم تحويل 5 جرحى من طرف الحماية المدنية وجريحان آخران على متن سيارات خاصة لمواطنين إلى الاستعجالات بمستشفى مرسط.

وقد قام الدرك الوطني بفتح تحقيق لتحديد أسباب وملابسات هذا الحادث.
الجلفة : هلاك شخصين وجرح اثنين آخرين في حادث مرور
لقي شخصان حتفهما فيما أصيب اثنان آخران بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع اليوم السبت بالجلفة وفقا لما أفادت به مصالح الحماية المدنية.
و تمثل هذا الحادث الذي وقع بالجهة الشمالية للولاية على محور الطريق الوطني رقم 89 في شطره الرابط بين مدينتي حد الصحاري والبيرين استنادا لذات المصدر في انحراف سيارة سياحية.
وخلف الحادث مصرع شخصين أحدهما شيخ عمره 75 سنة توفي بعين المكان ، في حين لفظ الضحية الثاني (61 سنة) أنفاسه الأخيرة بمستشفى حد الصحاري الذي استقبل كذلك جريحين آخرين (23 و56 سنة) أصيبا في هذا الحادث يجري التكفل بهما.
للإشارة سجلت مصالح الحماية المدنية لولاية الجلفة منذ حلول شهر رمضان و إلى غاية يومنا هذا وقوع 20 حادثا مروريا خلفت في مجملها قتيلين و 29 جريحا.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

مجتمع