البرناوي للإذاعة :الحماية المدنية سجلت أكثر من ألف قتيل في حوادث المرور منذ بداية 2016

سجلت مصالح الحماية المدنية خلال اليومين الماضيين عديد الحوادث خلفت أكثر من تسعة قتلى لتصل الحصيلة منذ بداية السنة إلى أكثر من ألف قتيل في قرابة 50 ألف حادث مرور .

وفي هذا الجانب قال الملازم نسيم البرناوي من خلية الاتصال بالمديرية العامة للحماية المدنية في تصريح للقناة الإذاعية الأولى "إنه منذ بداية جانفي إلى غاية الـ6 أوت لسنة 2016  تم تسجيل 49 ألف و49 حادث مرور خلف وفاة ألف و306 شخص وإصابة 45 ألف و551 بإصابات متفاوتة الخطورة منها اعاقات" .

وأضاف نسيم البرناوي أن شهري جويلية وأوت عرفا ارتفاعا مقارنة بالأشهر الأخرى الماضية إذ أن معدل الوفيات أسبوعيا يصل إلى قرابة 65 حالة وفاة .

المركز الوطني للوقاية يواصل حملته التوعوية بخطورة حوادث المرور إلى غاية السبت المقبل

وفي إطار ذي صلة يواصل المركز الوطني للوقاية والأمن عبر الطرق حملته التوعوية الخاصة بالعطلة الصيفية على مستوى منتزه السابلات بالجزائر العاصمة إلى غاية السبت المقبل  لتحسيس المواطنين بخطورة حوادث المرور تحت شعار "السفر بالسيارة متعة لاتجعله بتهورك نقمة".

بث حصة "لأمنكم" بإذاعة الجزائر من الطارف حول السلامة المرورية هذا الخميس  

وفي سياق متصل تبث هذا الخميس حصة لأمنكم التي تعنى بالسلامة المرورية ضمن فضاء إذاعي للأمن الوطني من إذاعة الجزائر بالطارف .

وتتناول هذه الحصة مخطط الحركة المرورية على مستوى ولاية الطارف وعرض حصيلة حوادث المرور بقطاع الأمن الوطني والإجابة على أسئلة المستمعين.  

المصدر:الإذاعة الجزائرية

مجتمع