الجولة 11 : اتحاد بلعباس يتنفس الصعداء و يؤزم وضعية الموب

حقق اتحاد بلعباس فوزا ثمينا على مولودية بجاية بنتيجة 2-1، الشوط الأول (2-0) لحساب الجولة الحادية عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الاولى موبيليس لكرة القدم، اليوم السبت بسيدي بلعباس.

ولم ينتظر البلعباسيون كثيرا لتسجيل الهدفين عن طريق بوقلمونة (د 2 و 26)، الذي مكن فريقه من الخروج مؤقتا من المنطقة الحمراء و الصعود للمركز الخامس رفقة شبيبة الساورة برصيد 15 نقطة.في المقابل، يدفع النادي البجاوي الذي قلص الفارق في الشوط الثاني عن طريق مساعدية (د 64) ثمن مغامرته الإفريقية بعد وصوله للدور النهائي لكأس الكنفيديرالية قبل ان يخرج مرفوع الرأس أمام العملاق الكونغولي تي بي مازمبي (1-1 ذهابا و 1-4 إيابا). و يحتل الموب حاليا المركز الأخير بمجموع 6 نقاط، ولو أنه يتوفر على أربع مباريات متأخرة، سيجريها في ظرف زمني وجيز.

وفي بطولة الرابطة المحترفة الثانية موبليس فاز فريق إتحاد البليدة على ضيفه وداد بوفاريك  بنتيجة (1-0) (الشوط الأول (0-0) اليوم السبت بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، في ختام الجولة التاسعة من بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم.وسجل الهدف الوحيد للاتحاد المهاجم زرقين في الدقيقة 55 عن طريق ضربة  جزاء. وبهذا الفوز يرتقي أبناء مدينة الورود الى الصف الثالث بمجموع 17 نقطة أما أبناء مدينة البرتقال فيبقون في المركز التاسع ب11 نقطة. يشار الى أن هذه المواجهة جرت دون جمهور بسبب العقوبة المسلطة على الاتحاد المحلي من قبل لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة.

المصدر:الاذاعة الجزائرية.واج

كرة القدم, الرابطة 1