76 قتيلا حصيلة تحطم طائرة في كولومبيا تقل فريقا ينشط في الدوري البرازيلي

ذكرت الشرطة الكولومبية ومسؤولون أن 76 شخصا لقوا مصرعهم في حادث تحطم الطائرة التي تقل فريق تشابيكوينسي مساء امس الاثنين بثيرو غوردو في منطقة ميدين بكولومبيا فيما نجا خمسة ركاب من بينهم آلن روشل  مدافع فريق "تشابيكويسني"البرازيلي.

وكتب مسؤولو مطار خوسيه ماريا كوردوفا على تويتر "نؤكد أن الطائرة المسجلة تحت رقم سي بي 2933  كانت تقل فريق شابيكوينسي ريال . يبدو أن هناك ناجين".ونقلت تقارير اخبارية عن مصادر بعين المكان أنه يوجد من ضمن الناجين مدافع فريق تشابيكوينسي الن روشل (27 عاما) .
كما كشف مسؤولون في كولومبيا عن هوية اللاعب الناجي من حادث  تحطم الطائرة وقالوا ان الامر يتعلق بمدافع  الفريق آلن روشل .
وفي وقت سابق أكدت السلطات الكولومبية نجاة 6 أشخاص في حادث تحطم طائرة قرب مدينة ميدلين.
وكانت الطائرة القادمة من بوليفيا تقل 72 راكبا, بينهم لاعبو تشابيكويسني, وطاقما من تسعة أعضاء وقد تحطمت اليوم في "ثيرو جوردو" في منطقة "لايونيون", وقد أنقذ حتى الآن خمسة ركاب فيما انتشلت 25 جثة

 

اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم يلغي جميع الأنشطة إثر تحطم الطائرة التي  تقل فريق "شابيكوينسي" البرازيلي
 

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) هذا الثلاثاء إلغاء جميع الأنشطة حتى إشعار آخر وذلك على إثر تحطم طائرة على متنها 72 شخصا بينهم فريق "شابيكوينسي" البرازيلي لكرة القدم.
وذكر الاتحاد في بيان له نقلته شبكة "إيه بي سي" الأمريكية أن رئيس الاتحاد أليخاندرو  دومينجيز في طريقه إلى مدينة ميديلين الكولومبية حيث تحطمت الطائرة.
وكان من المقرر أن يشارك الفريق في مباراة تقام في مدينة مدلين هذا الأربعاء في إطار مسابقة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا سود أمريكانا) أمام فريق أتلتيكو ناسيونال.    

 

العالم