الجولة ال13 : بارادو يحافظ على الريادة العلمة و معسكر يواصلان حصد النتائج السلبية

حافظ نادي بارادو على صدارة ترتيب الرابطة الثانية لكرة القدم، عقب فوزه علي أهلي برج بوعرريج (1-0) في قمة لقاءات الجولة 13 هذا السبت، والتي عرفت أيضا تعثر الأندية التي تحتل المراكز الأخيرة على غرار مولودية العلمة وغالي معسكر.

وبفضل هدف أمضاه الهداف نعيجي عن طريق ضربة جزاء،على حساب الضيف أهلي برج بوعريريج،عزز"الباك"كرسيه الريادي بمجموع 28 نقطة، في الوقت الذي يبقى  "الجراد الأصفر"في الصف الرابع ب 20 ن.

كما واصل الملاحقون مطاردتهم للرائد، حيث فاز اتحاد البليدة على الضيف أولمبي الشلف 1-0 ، وعادت شبيبة بجاية بتعادل ثمين من العلمة أمام المولودية المحلية 2-2.

وبهدف سجله هداف الفريق يوسف زرقين في مرمى الاولمبي، يحتل"البليديون"المرتبة الثانية ب26 نقطة، أما"الشلفاوة"فيتجمد رصيدهم في النقطة 19 في المركز الخامس.

بالمقابل حققت شبيبة بجاية تعادلا بنكهة الفوز (2-2) أمام صاحب الأرض، من دون جمهور بسبب العقوبة، مولودية العلمة التي تأزمت وضعيتها أكثر.

وبفضل هذا التعادل يحتفظ أبناء"وادي الصومام"بالمرتبة الثالثة وبحصيلة

24 نقطة، في الوقت الذي باتت"البابية"تغرق بتواجدها في الصف 14 والمهدد بالسقوط وعلى بعد 5 خطوات عن صاحب المرتبة 13.

نفس الشيء بالنسبة للمهدد الآخر بالنزول، ويتعلق الأمر بغالي معسكر الذي فرض عليه التعادل على ميدانه (2-2) من قبل أمل بوسعادة، حيث تتواجد "الغالية" في الرتبة 15 ب8 نقاط، أما الأمل فيحتل الصف 11 ب17 نقطة.

بالمقابل، فاز أمل الأربعاء على ضيفه جمعية الخروب بهدفين نظيفين،غير أن الفوز لا يعني الكثير لأبناء"المتيجة" بالنظر إلى تذيلهم للترتيب ب7 نقاط، في الوقت الذي تتواجد فيه "الخروبية"ضمن الصف 12 ب13 نقطة.

من جهته، استغل شباب عين الفكرون عاملي الأرض والجمهور للفوز على شبيبة سكيكدة (1-0)، حيث يتواجد"السلاحف"بفضل هذا الفوز في المرتبة الثامنة ب18 نقطة، ويحتل أبناء"روسيكادا"الصف التاسع ب17ن.

نفس الشيء بالنسبة لمولودية سعيدة التي أطاحت بالضيف وداد بوفاريك في الوقت القاتل (2-1) وهو الفوز الذي يجعل ال"السعيدية"على مقربة من كوكبة المقدمة وتحديدا في المرتبة السادسة ب19ن،أما الوداد فيتواجد في الصف 13 ب13 نقطة.

في حين انتهت مواجهة إتحاد بسكرة بضيفه جمعية وهران ، كما بدأت (0 - 0) ، حيث ضيع المحليون فرصة سانحة للاقتراب من ثلاثي المقدمة، ليكتفي أبناء"الزيبان"بالصف السابع ب18 نقطة ، وتحتل الجمعية المرتبة العاشرة ب17ن.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

كرة القدم, الرابطة 2