مصرع 10 أشخاص و جرح 23 أخرا في ال48 ساعة الأخيرة

لقي عشرة  أشخاص مصرعهم وجرح ثلاث وعشرون آخرون في الحوادث المرور التي وقعت خلال ال 48 ساعة الأخيرة حسب ما أفادت به هذا السبت مصالح الحماية المدنية في بيان لها.

وحسب المصدر ذاته فان أثقل حصيلة لهذه الحوادث سجلت في ولاية الجلفة بوفاة ثلاث  أشخاص إثر اصطدام بين شاحنة و سيارة  على مستوى الطريق الوطني رقم 40 ببلدية البيرين .

كما قامت وحدات الحماية المدنية, في نفس الفترة,  بإخماد 08 حرائق حضرية صناعية  و مختلفة بكل من ولايات الجزائر, أم البواقي  تيزي وزو  غرداية الطارف وتمنراست.

و حسب البيان نفسه فقد أودى الحريق الذي شب داخل منزل بالمكان المسمى سمدكة ببلدية عين مقل (تمنراست)  إلى وفاة طفلة تبلغ من العمر 06 سنوات و إصابة شخص أخر بحروق خطيرة.

وعلى صعيد أخر، سجلت الحماية المدنية ثلاثة (3) حالات وفاة غرقا في البحر بشاطئ العربي بن مهيدي ببلدية سكيكدة و انقاذ، أثناء العملية،  ضحية ثالثة كما توفي طفل اخر يبلغ من العمر 12 سنة غرقا في بركة مائية بالمكان المسمى العمامرة ببلدية واد الأبطال بولاية معسكر.

      وبولاية سطيف،تدخل أعوان الحماية المدنية لتقديم الإسعافات الأولية ل 04 أشخاص مختنقين بغاز أحادي الكربون o بحي سوالمي و كذا نقل 01 شخص متوفي مختنق بغاز أحادي الكربون المنبعث من مسخن الحمام  داخل منزل بحي موسى ببلدية جيجل.       

 

المصدر/ واج

مجتمع