الرابطة الثانية -الجولة الـ 4: رائد القبة وأمل الأربعاء يتألقان ولا تغيير في مجموعتي الشرق والغرب

ملعب القبة

تميزت الجولة الرابعة من بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم بتغييرات على مستوى قمة ترتيب مجموعة الوسط, بصعود رائد القبة وأمل الأربعاء إلى الصدارة, بينما بقيت الوضعية على حالها في مجموعتي الشرق والغرب, عقب مباريات هذا الأسبوع.

ففي الوسط, انتهى الداربي العاصمي "الكبير" بين رائد القبة و اتحاد الحراش, لفائدة المحليين بمعقلهم "محمد بن حداد" بفضل هدف ثمين للمهاجم فتحي نوبلي (د 70), سمح لأشبال المدرب عبد النور حميسي بإزاحة فريق "الصفراء" من كرسي الريادة ليتربع عليه "الرائد" بمعية أمل الأربعاء العائد بفوز مهم من ميدان أمل بوسعادة (2-0).

وبالمقابل سجل اتحاد الحراش وكذا نجم بن عكنون أول هزيمة لهما هذا الموسم, حيث سقط هذا الأخير بملعبه أمام مولودية بجاية (1-0).

بينما سجلت مولودية بجاية عودة قوية بتحقيقها لانتصار أمام اتحاد الاخضرية (2-1), بملعب "الوحدة المغاربية" الذي عاد للخدمة بعد تكملة أشغال إعادة التهيئة.

وسيطر وداد بوفاريك على داربي "المتيجة" ضد الجار اتحاد البليدة بواقع (1-0), ليرتقي "الوداد" نحو المركز الثالث (7 ن), عكس أبناء مدينة "الورود" الذين سيواصلون الغرق في قاع الترتيب (قبل الأخير) بنقطة وحيدة من أصل 12.

وفي الشرق, تعثر اتحاد الشاوية لأول مرة بتعادل أمام اتحاد خنشلة (1-1), بعد ثلاث انتصارات متتالية, لكنه يحافظ على مركز القيادة, متبوعا باتحاد عنابة المتفوق على دفاع تاجنانت (2-1), المنهزم للمرة الأولى.

وتميزت هذه الجولة, باستفاقة متذيل الترتيب مولودية العلمة التي أطاحت بجمعية الخروب (4-1), لتصعد نحو الصف الثامن.

وفي مجموعة الغرب, انتهى لقاء القمة بين المتصدر بالشراكة صفاء الخميس - مولودية وادي سلي بتفوق الزوار (2-0), مزيحين بذلك أبناء "الخميس" من مركز الريادة.

وتتقاسم مولودية سلي الطليعة مع جمعية وهران الفائزة بداربي مدينة وهران على أولمبي أرزيو (1-0).

 

 

رياضة, كرة القدم, الرابطة 2