الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية تطلق دعوة للترشح في مجال تصنيع الألواح الرقمية وملحقاتها

أطلقت الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية دعوة للترشح لفائدة حاملي الأفكار أو المؤسسات الناشطة في مجال تصنيع الألواح الرقمية وملحقاتها.

وأوضح المكلف بالاتصال والاصغاء الاجتماعي مبارك قطاش أن هذه الدعوة التي أطلقتها الوكالة في بيان نشرته على فايسبوك،تنم عن حاجة معبر عنها، وتهدف إلى مرافقة عملية رقمنة الخدمات في الجزائر.

كما تهدف أيضا إلى البحث عن المؤسسات التي ترغب في دخول هذا النشاط واقتراح أسواق على المؤسسات التي تمارس نشاطها في هذا الميدان.

وأكد ذات المصدر على التكفل بمرافقة حاملي الأفكار الراغبين في انشاء مؤسساتهم المصغرة في مجال تصنيع الألواح الرقمية أو أحد مكوناتها أو حتى تطوير البرامج الحاسوبية والتطبيقات، مثلما سيتم توجيههم نحو فروع الوكالة المتخصصة جغرافيا لتجسيد مشروعهم.

وستقترح الوكالة على المؤسسات الناشطة من قبل في الميدان والتي تواجه مشاكل في هذا الشأن، لاسيما بخصوص ايجاد أسواق للمنتجات التي يقترحونها، اقامة روابط بينها وبين الهيئات العمومية الباحثة عن هذه المنتوجات للحصول على صفقة محتملة لتزويدها بها.

وأكد قطاش أن هذه الدعوة للترشح غير مرتبطة بوقت محدد، كما أن صلاحيتها تعتمد على الطلب, موضحا أن الأولوية ستمنح للمؤسسات المصغرة نظرا لكون استراتيجية الوكالة تهدف إلى التشجيع على انشاء مؤسسات تتبنى مقاربة اقتصادية.

المصدر:وكالة الأنباء الجزائرية

مجتمع