حزب جبهة القوى الإشتراكية يعمل على تحسين استعمال الأنترنت

يعمل حزب جبهة القوى الإشتراكية على تحسين استعمال الأنترنت للتعريف بالحزب و الترويج لمشاريعه السياسية و هي الفكرة التي تم التركيز عليها ضمن أشغال الجامعة الصيفية للحزب التي اختتمت أمس الجمعة بسوق الإثنين (بجاية).


  وركز المشاركون في نشاط الحزب الذي تواصل على مدار ثلاثة أيام على أهمية الإعلام و الإتصال في تطوير الحزب  يقول السيد يوسف أوشيش أمين وطني للإتصال الذي أكد أن أهمية هذا الموضوع يدفع الى تنظيم المزيد من اللقاءات لمناقشته.  
  كما تم خلال هذا اللقاء مناقشة موضوع "الثورة الرقمية أخلاق و تطوير" حيث دعا المشاركون الى دعم فكرة الاستثمار أكثر في مواقع التواصل الإجتماعي من أجل تعزيز التبادل بين المواطنين و الحزب.
واعتبروا أن تبادل الفيديوهات و الشبكات من الوسائل الفعالة في الترويج لأفكار الحزب خاصة في هذه الفترة الحساسة أين يكون حزب القوى الإشتراكية مقبل على خطوة حساسة  لتحقيق مشروعه "اعادة بناء اجماع و طني".
ووصف الأمين الوطني للحزب محمد نبو هذا المشروع خلال افتتاح أشغال هذه الجامعة الصيفية ب"الرهان المصيري" حيث ذكر بأن هذه الخطوة التي تعرف تقدما هاما تعرف محاولات لإفشالها مع هدف واضح لعزل الحزب و منع مسارات الحوار والتوافق و هو الأمر الذي يدفع الى استخدام مواقع التواصل الإجتماعي. 

وفي اختتام عمل هذا النشاط الحزبي لم يتم الكشف عن خطاب سياسي و إنما فضل المنظمون منح المشاركون فترة للراحة.