مقتل ثلاثة جنود بالجيش الليبي وإصابة آخرين جراء اشتباكات ببنغازي

لقي ثلاثة جنود من كتيبة الجارح التابعة للجيش الليبي مصرعهم وأصيب آخرون في اشتباكات بمنطقة اللويفية بمدينة بنغازي مع قوات مجلس شورى ثوار بنغازي.  


وقال مصدر عسكري هذا الأحد ان ثلاثة جنود لقوا مصرعهم من كتيبة الجارح التابعة للجيش الليبي بالإضافة إلى جرحى آخرين إصاباتهم بين الخطيرة والمتوسطة لم يتم حصرهم جراء  اشتباكات مع قوات مجلس شورى ثوار بنغازي.

وأضاف المصدر أن القائد الميداني محمد داوود القابسي أصيب خلال الاشتباكات وهو الآن بالمستشفى يتلقى الإسعافات الأولية مشيرا إلى أن حالته مستقرة.

  يذكر أن مدينة بنغازي تشهد قتالا عنيفا ين قوات الجيش الليبي وقوات مجلس شورى ثوار  بنغازي مما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات.

كما قتل ثمانية من عناصر قوات "فجر ليبيا "المسيطرة على طرابلس مساء هذا الأحد في مواجهات ضد قوات موالية للجيش حاولت التقدم باتجاه مدينة الزاوية القريبة من العاصمة  بحسب مصدر عسكري. 

وقال أحد عناصر قوات مجلس ثوار المنطقة الغربية لوكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) إن ثمانية من عناصر المجلس التابع لقوات "فجر ليبيا" قتلوا مساء اليوم في منطقة بئر الغنم في اشتباكات مسلحة ضد قوات الزنتان وجيش القبائل وهي قوات موالية للجيش الليبي وقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر الذي يحارب الإسلاميين في بنغازي شرق البلاد. 

 

المصدر : الإذاعة الجزائرية