حجز أكثر من 1ر4 قنطار من الكيف المعالج بتقرت (ورقلة) وسطيل ( الوادي)

تم حجز كمية قدرها 2ر416 كلغ ( 162ر4 قنطار) من الكيف المعالج من قبل وحدات الجيش الوطني الشعبي في عمليتين منفصلتين بكل من تقرت( ورقلة) وسطيل ( الوادي)   حسبما ورد في بيان نشرته اليوم الخميس الناحية العسكرية الرابعة (ورقلة.

وجرى في هذا الصدد مصادرة كمية 314 كلغ من الكيف المعالج كانت معبأة بشاحنة على الساعة السابعة صبيحة اليوم من قبل وحدات الجيش الوطني الشعبي التابعة للناحية العسكرية الرابعة مدعمة بعناصر الدرك الوطني بمدخل بلدية سطيل ( ولاية الوادي) كما أشير إليه.

وألقي القبض ضمن هذه القضية على أربعة أشخاص  وحجز سيارتين خفيفتين  كما ورد في بيان المديرية الجهوية للإتصال والإعلام والتوجيه للناحية العسكرية الرابعة.

وفي عملية أخرى نفذت الأسبوع الفارط   تم حجز 2ر102 كلغ من الكيف المعالج كانت داخل سيارة بتقرت ( ولاية ورقلة)   يضيف نفس المصدر مشيرا الى أن التحريات لا زالت متواصلة .

وتندرج هذه العمليات في إطار تطبيق تعليمات قيادة الناحية العسكرية الرابعة  بخصوص تكثيف الجهود الرامية إلى الرفع من درجات اليقظة ومضاعفة الأنشطة العملياتية بهدف إحباط كل المحاولات التي تستهدف المساس بالأمن الوطني سيما خلال هذه الفترة القريبة من حلول شهر رمضان المبارك