بن صالح يسلم رسالة تعزية من الرئيس بوتفليقة الى عائلة ميلود شرفي

سلم رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح هذا الثلاثاء بوهران رسالة تعزية من رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة إلى عائلة عضو مجلس الأمة الفقيد مليود شرفي الذي توفي هذا الاثنين .

وقد تنقل رئيس مجلس الأمة الذي كان مرفوقا بالأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى إلى منزل عائلة شرفي حيث وضع جثمان الراحل قبل مواراته الثرى بعد صلاة الظهر بمقبرة عين البيضاء في وهران.

وكان القيادي في حزب التجمع الوطني الديمقراطي وعضو مجلس الأمة ميلود شرفي إنتقل الى  رحمة الله صباح  الإثنين  بعد مرض عضال وقد أدخل  جراءه الى المستشفى منذ بضعة أيام على مستوى مصلحة أمراض الرئة بالمؤسسة الاستشفائية الجامعية "1نوفمبر" لوهران.

وكانت عدة شخصيات قد أعربت عن خالص تعازيها اثر وفاة ميلود شرفي حيث أشاد رئيس مجلس الأمة عبد القادر بن صالح في برقية تعزية بخصال الفقيد الذي أدى المهام والمناصب والمسؤوليات الرفيعة التي تولاها في كل المواقع باخلاص للوطن وجعل منها رصيدا مشرفا  لعائلته ولذويه.

بدوره قال الناطق باسم حزب التجمع الوطني الديموقراطي الصديق شهاب  إن الفقيد كان قدوة في الكفاءة والإخلاص داخل حزب التجمع الوطني الديموقراطي.

من جهته  ترحم  وزير الانصال خلال إشرافه على افتتاح الاجتماع المشترك بين المنسقين الإذاعيين والتلفزيونيين ومهندسي الاتصال ومشغلي المحطات الأرضية المنعقد في إطار الاجتماعات السنوية لاتحاد إذاعات الدول العربية والمركز العربي لتبادل الأخبار والبرامج، على روح الفقيد ميلود شرفي، مشيدا بخصال الراحل وباحترافيته في مهنة الإعلام.
وقد بدأ الراحل مشواره المهني كصحفي بمكتب وكالة الأنباء الجزائرية لوهران قبل الالتحاق بمؤسسة التلفزيون الوطني حيث شغل عدة مناصب.
كما تقلد عدة مسؤوليات بصفته عضو بالتجمع الوطني الديمقراطي منها نائب والناطق الرسمي للتشكيلة السياسية لأحمد أويحيى.
و تم تعيينه في 2014 على رأس سلطة ضبط للسمعي البصري.

و عين عضوا في مجلس الأمة في جانفي المنصرم ضمن الثلث الرئاسي.
 

وسوم: