فغولي: ليس لنا ما نخسره أمام بلجيكا ..يكفي فقط التنسيق فوق الميدان

أوضح وسط ميدان المنتخب الجزائري لكرة القدم، سفيان فغولي بأن الخضر سيخوضون لقاءهم الأول أمام بلجيكا يوم الثلاثاء المقبل (سا 00ر13 بالتوقيت المحلي، 00ر17 بالتوقيت الجزائري)، دون أي ضغط، مشيرا بأن الجزائر ليس لها ما تخسره.


وصرح لاعب نادي فالنسيا الاسباني للصحافة قائلا:" اللاعبون متشوقون لبداية المنافسة. نحن مركزون تماما لتحقيق بداية موفقة في المونديال، كون المباراة الأولى تعتبر هامة، نتوفر على تشكيلة تملك خبرة كبيرة، ليس لنا ما نخسره يكفي فقط أن نكون متضامنين فوق الميدان و نطبق كرة جماعية". 

بالإضافة إلى بلجيكأ تتواجد الجزائر لحساب المجموعة الثامنة للمونديال مع كوريا الجنوبية (يوم 22 يونيو ببورتو أليقري) وروسيا (يوم 26 يونيو بكوريتيبا)، وعن المنافس الأول للجزائر أوضح فغولي "بأنه مطمئن قبل ثلاثة أيام من المباراة الأولى للخضر.

"لم يسبق لي أن واجهت فريقا من حجم بلجيكا منذ وجودي مع المنتخب الجزائري، أدرك جيدا أن هذا الفريق من العيار الثقيل ويعج بلاعبين ممتازين. رغم ذلك سنقول كلمتنا، وسنحاول إحداث المفاجأة شريطة أن نتحلى بالنجاعة ونلعب بعزيمة خارقة".

ويؤكد فغولي الذي يعتبر القلب النابض للمنتخب الجزائري "بأنه جاهز ومحفز أكثر من أي وقت مضى."

لقد عملت جيدا مع المجموعة.سأبذل قصارى جهدي لتبليل القميص، خاصة وأننا محفزون إلى أبعد حد".

قبل 72 ساعة أبى سفيان فغولي إلا أن يطمئن الجمهور الجزائري بقوله: " المونديال دورة تحفز كل لاعب مهما كانت جنسيته، لنا واجب سنؤديه تجاه 40 مليون جزائري الذي يحبون بلدهم، لا يسعنا إلا أن نبلل قمصاننا من أجلهم".

وستجري المباراة الثانية للمجموعة الثامنة بين روسيا و كوريا الجنوبية بملعب كويابا.

المصدر : الإذاعة الجزائرية 

رياضة