كولومبيا تتأهل على حساب الأرغواي وهدافها ينذر البرازيل في الربع النهائي

في مقابلة الدور ربع النهائي الثانية ، التي لعبت ليلة هذا السبت ، تمكن منتخب كولومبيا من قهر منتخب الأرغواي بنتيجة هدفين لصفر (2-0) . وذلك بفضل الهدفين اللذين سجلهما إكتشاف الدورة صانع العاب المنتخب الكولومبي رقم 10 راميز رودريغاز هداف المونديال لحد الآن ، وأحسن لاعب في المونديال الى غاية الدور ثمن النهائي.

المنتخب الكولومبي تمكن من فتح باب التسجيل عن طريق رودريغاز في الدقيقة 28 من الشوط الاول عن طرق هدف رائع ، بضربة على الطائر من خارج منطقة الثمانية عشر ، بعد أن تلقى كرة من أحد رفقائه ، لم يستطع حارس الارغواي أن يعمل أمامها أي شئ. وفي الدقيقة الخامسة من بعد إستئناف اللعب تمكن نفس اللاعب من تسجيل الهدف الثاني لصالح منتخب كولومبيا ، بعد هجوم محكم ، يتلقى الكرة داخل منطقة الثمانية عشر لمنتخب الأرغواي ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقية الخمسين ، والخامس له منذ بداية المونديال، ليصبح الهداف المؤقت لكأس العالم لحد الان.

كولومبيا ستتقابل مع منتخب البرازيل منظم الدورة الذي كان قد تأهل في وقت سابق من نهار هذا السبت على حساب الشيلي بضربات الترجيح ، بعد أن إنتهى اللقاء بينهما في الوقتين الإصلي والإضافي للمقابلة بالتعادل هدف لهدف (1-1) .

وحسب مردود المنتخب البرازيلي في مقابلته أمام الشيلي ، والوجه الرائع الذي ظهر به منتخب كولومبيا أمام الأرغواي، هجوما ودفاعا ، فإن منتخب البرازيل تنتظره مقابلة صعبة للغاية في دور الربع النهائي أمام كولومبيا،  للحفاظ على حظوظه قائمة للذهاب بعيدا في مونديال 2014.

المصدر : موقع الاذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة القدم