مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث مرور بولاية تيارت

لقي 4 أشخاص مصرعهم  وأصيب 3 آخرون بجروح متفاوتة في حادث اصطدام بين 3 سيارات ببلدية السبعين بولاية تيارت حسبما علم هذا الأحد لدى مصالح الحماية المدنية.

وأوضح ذات المصدر أن الحادث الذي وقع مساء أمس السبت  بمنطقة سي الحواس على الطريق الوطني رقم 40 الرابط بين مهدية والسبعين تسبب في وفاة ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 19 سنة و 63 سنة بعين المكان  فيما لفظ رابع أخر أنفاسه بمستشفى المهدية . 

باتنة :مقتل فتاة و اصابة 3 اشخاص اخرين  في حادث مرور

وبولاية باتنة توفيت  فتاة في 27 من العمر وأصيب 3 أشخاص تتراوح أعمارهم مابين 21 و27 سنة بجروح خطيرة امس السبت في انقلاب سيارة ببلدية الشمرة بولاية باتنة .

و حسبما علم به اليوم من مصالح الحماية المدنية فإن هذا الحادث الذي وقع خلال موكب عرس يرجح أن يكون سببه السرعة المفرطة مما تسبب في انقلاب السيارة التي كانت تقل الضحية وكذا الجرحى.

21 جريحا في حادث حافلة بزرالدة
كما اصيب 21 شخصا بجروح في حادث سجل صبيحة اليوم الاحد بزرالدة (غرب العاصمة) ناجم عن انزلاق حافلة لنقل المسافرين  حسبما اشارت اليه مصالح الحماية المدنية.
واكد المكلف بالاتصال لدى الحماية المدنية بلقاسم سعيج ان هذا الحادث تسبب في اصابة 21 شخصا بجروح طفيفة منهم 9 نساء  مضيفا انه تم تحويل الجرحى الى مستشفى زرالدة.
ووقع الحادث بين منطقة القرية و مدينة زرالدة على الساعة السادسة و 53 دقيقة عندما فقد السائق السيطرة على الحافلة لتصطدم في سور اقامة محروسة.

اصابة 13 شخصا بجروح في حادث مرور ببلدية آفلو

من جهة اخرى أصيب 13 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع هذا الأحد بمنطقة "قورو" على الطريق الوطني رقم 23 بالقرب من بلدية آفلو بالأغواط 

وقالت الحماية المدنية ان الحادث تمثل في إصطدام حافلة من الحجم الصغير لنقل المسافرين بشاحنة ذات مقطورة محملة بمادة الإسمنت مما أدى إلى إنقلاب الحافلة وإصابة 13 من ركابها تتراوح أعمارهم ما بين 23 و53 سنة. 

 

المصدر : وكالة الانباء الجزائرية 

 

       

 

 

مجتمع