حجز قنطار و نصف من المخدرات بالشلف !

تمكنت هذا الخميس الفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن الشلف من حجز كمية من المخدرات قدر وزنها ب قنطارو 600 ر55 كلغ من الكيف المعالج  حسبما علم من المكلف بالاتصال لدى الامن الولائي.  

وأوضح الملازم الاول عنقود الشريف أن العملية تمت إثر تمكن الفرقة الجنائية من احباط نشاط لجمعية مختصة في ترويج و نقل وتخزين المخدرات والتي تم على إثرها توقيف شخصين يبلغان من العمر 36 و42 سنة و ينحدران من احدى الولايات الغربية.
كما أسفرت هذه العملية حسب ذات المصدر على حجز مركبة كانت تستعمل من طرف أفراد الشبكة في تنقلاتهم أثناء نقل و ترويج المخدرات.
وأشار نفس المسؤول أن هذه العملية جاءت على إثر استغلال  معلومات تفيد بأن هذه الشبكة تقوم بترويج و نقل المخدرات و تنشط عبر عدة ولايات من الجهة الغربية للبلاد.  
وأضاف ذات المصدر أنه على إثر تحريات معمقة و بموجب إذن قضائي بتمديد اختصاص أسفرت عن إلقاء  القبض على شخصين بحوزتهما الكمية المحجوزة والتي كانت مخباة بإحكام داخل سيارة سياحية .
وأوضح المكلف بالإتصال لدى أمن ولاية الشلف أنه وبموجب ملف جزائي أحيلا المشتبه فيهم على نيابة محكمة الشلف التي أمرت إيداعهم الحبس المؤقت.

مجتمع