القضــــــــاء علـى 6 ارهـــابييــــن آخـــــرين بالبـويــرة

قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي هذا السبت على ستة (6) إرهابيين بغابة الريش بولاية البويرة واسترجعت اسلحة وذخيرة وذلك مواصلة للعملية التي تقودها بالمنطقة منذ 17 ماي الجاري حسب ما افاده بيان لوزارة الدفاع الوطني.

 واوضح المصدر ذاته انه "في إطار مكافحة الإرهاب ومواصلة لعملية التمشيط التي تقودها قوات الجيش الوطني الشعبي بغابة الريش   ببلدية عين الترك ولاية البويرة /ن.ع.1 قضت مفرزة صباح اليوم 21 ماي على ستة (06) ارهابيين آخرين واسترجعت أربعة (04) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنكوف وبندقية RPK وبندقية نصف آلية من نوع سيمونوف وكمية من الذخيرة".

 واضاف البيان بانه "ارتفعت حصيلة هذه العملية النوعية منذ بدئها يوم 17 ماي الجاري والتي لا تزال متواصلة إلى القضاء على (8) ثمانية مجرمين والقاء القبض على آخر".

 ومن جهة أخرى --كما اضاف البيان --"كشفت ودمرت مفارز بكل من باتنة وجيجل/ن.ع.5 وعين الدفلى/ن.ع.1 ثلاث مخابئ للإرهابيين ولغم تقليدي الصنع".

وكشف مخبأ للإرهابيين يحتوي على ألغام وكمية معتبرة من المتفجرات
تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي اليوم السبت من كشف مخبأ للإرهابيين يحتوي على تسعة عشر(19) لغما وأربعة (04) كيلوغرامات من المواد المتفجرة ومولد كهربائي بمنطقة ياكوران بولاية تيزي وزو حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.
 وجاء في البيان أنه" في إطار مكافحة الإرهاب واثر عملية بحث وتمشيط بغابة الشعرة ببلدية ياكوران, ولاية تيزي وزو/ن.ع.1, قامت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, يوم 21 ماي 2016, بكشف مخبأ للإرهابيين يحتوي على تسعة عشر(19) لغما تقليدي الصنع وأربعة(04) كيلوغرامات من المواد المتفجرة ومولد كهربائي.

 

المصدر: الإذاعة الجزائرية/وأج

الجزائر