كشف وتدمير خمسة مخابئ للإرهابيين وثلاثة ألغام تقليدية الصنع

تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من سكيكدة وباتنة بالناحية العسكرية الخامسة وسيدي بلعباس الناحية العسكرية الثانية  من كشف وتدمير خمسة مخابئ للإرهابيين وثلاثة ألغام تقليدية الصنع, حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم الجمعة.

وأوضح ذات البيان أنه في إطار محاربة الإرهاب "تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من سكيكدة وباتنة بالناحية العسكرية الخامسة وسيدي بلعباس بالناحية العسكرية الثانية أمس الخميس من كشف وتدمير خمسة مخابئ للإرهابيين وثلاثة ألغام تقليدية الصنع".

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة " أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني بكل من عين تموشنت وغيليزان وسيدي بلعباس وتلمسان ومعسكر بالناحية العسكرية الثانية ثمانية (08) تجار مخدرات  فيما تم حجز 202 كيلوغرام من الكيف المعالج و507 وحدة من مختلف المشروبات، بالإضافة إلى 08 مركبات".

أما بالوادي وبسكرة بالناحية العسكرية الرابعة فقد"أوقف عناصر الدرك الوطني مهربين (02) على متن شاحنتين (02) محملتين ب 70 قنطارا و60 كيلوغرام من التبغ ، فيما تم توقيف شخصين (02) بالأغواط بحوزتهما بندقيتي صيد (02) وكمية من الذخيرة".

ومن جانب آخر و"بكل من تمنراست وبرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة  أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي ثمانية(08) مهربين  فيما حجزت شاحنتين (02) ودراجة نارية و66 قطعة غيار عربات الوزن الثقيل".

كما "أحبطت وحدات حرس الحدود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف بالناحية العسكرية الخامسة محاولات تهريب أزيد من 20611  لتر من الوقود"، كما أوقف عناصر حرس الحدود بتلمسان إحدى عشر(11) مهاجرا غير شرعي منهم تسعة (09) من جنسية مغربية وسوريان (02)".

المصدر : وكالة الأنباء الجزائرية

مجتمع