إبراهيم مراد للإذاعة :"الدولة تملك الإمكانيات المادية اللازمة للتكفل بمناطق الظل"

أكد المكلف بمهة لدى رئاسة الجمهورية، لمتابعة مناطق الظل، إبراهيم مراد، السبت، ان الدولة تملك الإمكانيات المادية اللازمة للتكفل بمناطق الظل.

وقال مراد خلال خلال وقوفه على واقع التنمية، بولاية خنشلة التي زارها رفقة وفد لتحقيق في وضعيتها في إطار تطبيق برنامج رئس الجمهورية عبد المجيد تبون، أن التكفل بسكان مناطق الظل ورفع الغبن عنهم، تعتبر من بين أولويات رئيس الجمهورية، مؤكد أن الخلية التي يترأسها ستعمل جاهدا من أجل زيارة جميع مناطق الظل عبر كافة ولايات الوطن، قائلا  "إلتزاما منا كسلطات وممثلي لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، سنعمل على إزالة الغبن عن المواطنين.

وأكد مراد أنه سيتم متابعة مدى تطبيق التعليمات والوقوف على المشاريع في الميدان وعدم الاقتصار على التقارير الإدارية" ليضيف "الرجل صادق وقد عبر عن حسن نواياه في عدة مناسبات، كما أن مسعاه صادق ويريد تجسيده على أرض الواقع في أقرب الأجال.

كما أنه يتابع متابعة يومية أخر التطورات، بدليل أنه لا يوجد خطاب له ولا إجتماع دون أن يذكر مناطق الظل، فرئيس الجمهورية صرح أن المواطن عان كثيرا عبر كل القطر الوطني والوقت قد حان لتحسين مستواه المعيشي وتثبيته بمنطقته".

الجزائر