محمد بغـالي يتبادل التهاني بالعيد و يدعو عمال الإذاعة الجزائرية إلى التجند لإنجاح التشريعيات المقبلة

دعا المدير العام للإذاعة الجزائرية محمد بغالي، جميع عمال الإذاعة للتجند من أجل إنجاح تشريعيات  جوان المقبل وتقديم خدمة إعلامية مهنية وراقية وأخلاقية والمساهمة في صنع محطة هامة من تاريخ  ومستقبل الجزائر الجديدة.         

وأثنى محمد بغالي في كلمة خلال حفل استقبال بمناسبة إحياء عيد الفطر وعيدي العمال والصحافة الذين تزامنا مع شهر رمضان المبارك محمد بغالي ، على الأداء الإعلامي الراقي والموضوعي لعمال الإذاعة الوطنية خلال فترة وباء كورونا و خلال جميع المحطات الهامة في الجزائر ، داعيا إياهم للتجند أكثر تحسبا للتشريعيات المقبلة والمساهمة في صنع محطة هامة في تاريخ الجزائر الجديدة، مطمئنا بأن مؤسسة الإذاعة الوطنية تحظى بكل الدعم المادي والمعنوي من طرف السلطات العليا وعلى رأسها السيد رئيس الجمهورية، وتتلقى التهاني بعد كل أداء إعلامي جيد .

وأكد محمد بغالي أن مؤسسة الاذاعة الوطنية بصدد تجسيد برنامج لإعادة جميع هيكلة القنوات والمصالح  يعتمد أساسا على منح الفرص لكل الكفاءات والتميز والإبداع وسينفذ بكل شفافية وبصفة عادلة.

كما أعلن المدير العام للاذاعة الجزائرية عن تجسيد برنامجج طموح لتكوين عمال الاذاعة الوطنية في جميع المصالح والأماكن وكل التخصصات ودون تمييز أوإقصاء  ويخضع للقواعد المهنية وتشرف عليه هيئة بيداغوجية من كفاءات المؤسسة .

وبعد أن أكد أن أبواب الإدارة والحوار تبقى مفتوحة لجميع عمال الإذاعة و مع الشريك الاجتماعي ، أعلن محمد بغالي عن توقيع صفقة مع مؤسسة الجيش الشعبي الوطني لاقتناء 15 حافلة مرسيدس لصالح عمال الإذاعة ، وتعهد بتوفير كل الإمكانيات والظروف المهنية لصالح العمال من أجل تقديم عمل إعلامي يليق بسمعة الإذاعة الوطنية، مع إعادة تفعيل جميع اللجان الخاصة بالترقية وإنصاف العمال وفق ما تسمح به الإمكانيات المادية للمؤسسة  بعيدا عن تدخل من الإدارة وبكل استقلالية وشفافية تامة .

   

الجزائر