هلاك 11 شخصا وإصابة 40 في حوادث المرور خلال 24 ساعة الماضية

لقي 11 شخصا حتفهم وأصيب 40 آخرون بجروح في عدة مناطق من الوطن خلال الـ 24 ساعة الماضية حسب ما أوردته الخميس حصيلة لمصالح الحماية المدنية.

وقد سجلت أثقل حصيلة على مستوى ولايتي الجلفة بوفاة 6 أشخاص وإصابة 37 آخرين بجروح على إثر اصطدام بين حافلة لنقل المسافرين وشاحنة على مستوى الطريق الولائي رقم 167 ببلدية دائرة حد الصحاري  عين زرقة.

كما تدخلت مصالح الحماية على اثر التقلبات الجوية التي عرفتها المناطق الشمالية للوطن خاصة ولايات الجزائر   البليدة   مستغانم   تيزي وزو   بومرداس  و المدية أين قامت بعدة عمليات امتصاص مياه  الأمطار في عدة أحياء سكنية.  

أما بنسبة لولاية بومرداس تدخلت وحدات الحماية  من أجل انتشال جثة امرأة حامل تبلغ من السن 34 سنة من طرف غطاسين و أعوان الحماية المدنية ببلدية بومرداس وتم تحويل جثة الضحية  إلى المستشفى المحلي.

كما تم إسعاف ثلاثة أشخاص على مستوى بلدية زموري وتم تحويلهم إلى المستشفى المحلي أصيبوا بحالة هلع و فزع بعدما حصروا بمياه الأمطار التي تسربت داخل منازلهم السكنية.

للذكر كذلك  تم تسجيل انهيار مرآب على مستوى سيدي بكار ببلدية تيزي وزو  دون تسجيل خسائر في الأرواح. 

في حين تبقى حركة السير صعبة على مستوى الطريق الوطني 01 ببلدية تمازدية بولاية المدية  بسبب فيضان واد عتلي  و كذا على مستوى الطريق الوطني رقم 05 في كل من بلديات بودواو  يسر  بني عمران و الثنية بسبب ارتفاع منسوب المياه من جراء التساقط الغزير للأمطار.