مصرع 4 أشخاص وجرح 27 آخرين في حادثي مرور بولايتي المسيلة و عين تموشنت

علم من الحماية المدنية بولاية المسيلة أنه لقي شخصان  مصرعهما و أصيب 20 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادث سير وقع صباح اليوم الأحد ببلدية بن سرور على محور الطريق الوطني رقم 46 الرابط بين المسيلة وبسكرة

وأوضح المصدر ذاته أن هذا الحادث الذي وقع على الساعة الثالثة صباحا نجم عن اصطدام بين حافلة تقل مسافرين على خط بسكرة تلمسان وشاحنة ومركبة سياحية تسبب في هلاك شخصين على الفور يبلغان من العمر 21 و 22 سنة و ينحدران من ولاية الوادي، فيما تعرض 20 شخصا من بينهم 4 نساء لجروح متفاوتة الخطورة .

و استنادا للمصدر نفسه فقد تم نقل الجرحى إلى العيادة متعددة الخدمات بمدينة بن سرور تزامنا مع فتح تحقيق من قبل مصالح الدرك الوطني لمعرفة الأسباب الحقيقية لهذا الحادث.

قتيلان وسبعة جرحى في عين تيموشنت إثر اصطدام سيارتين

كما علم اليوم الأحد من الحماية المدنية لولاية عين تموشنت  أنه لقي شخصان حتفهما وأصيب سبعة آخرون بجروح إثر اصطدام بين سيارتين وقع في نهاية الأسبوع بمنطقة "مساعيد" على مستوى الطريق الوطني رقم 96 بولاية عين تموشنت.

وقد سجل نفس الطريق الوطني في نهاية الأسبوع الماضي حادثين للمرور خلفا قتيلين وثمانية جرحى.

من جهة أخرى أشارت مصالح الحماية المدنية لعين تموشنت إلى نقل رجل في السبعين من العمر أصيب بجروح في حادث مرور بمدينة حاسي الغلة إلى مصالح الاستعجالات الطبية والجراحية حيث دهسته سيارة وهو يعاني من جروح بلغية على مستوى الرأس.