القضاء على إرهابي بولاية البويرة

قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي اليوم الثلاثاء على إرهابي ببلدية عين الترك بولاية البويرة فيما استرجع مسدس رشاش من نوع كلاشنكوف و كمية من الذخيرة إثرعملية مازالت متواصلة, حسب ما أورده بيان لوزارة الدفاع الوطني.

و أوضح ذات البيان أنه "في إطار محاربة الإرهاب   قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي على إرهابي   صباح اليوم 17 ماي   إثر اشتباك قرب غابة الريش  ببلدية عين الترك ولاية البويرة/ن.ع.1  فيما تم إسترجاع  مسدس رشاش من نوع كلاشنكوف و كمية من الذخيرة  خلال هذه العملية التي ما تزال متواصلة".

و أضاف المصدر انه "من جهة أخرى أفضت عملية تحديد هويتي المجرمين الخطيرين المقضي عليهما يوم أمس  إثر كمين قرب بلدية تادمايت بولاية تيزي وزو/ن.ع.1  الى التعرف على كل من :"ب.عبد النور" المدعو " ابو شعيب" و "ب.عبد الرحمان "المدعو "صهيب".
و أضاف البيان انه "ببريكة /ن.ع .5   ضبط عناصر الدرك الوطني أربع (4)بنادق تقليدية الصنع و (5,90 )كيلوغرام من مادة البارود".
و من جهة أخرى اضاف ذات المصدر انه "بكل من عين قرام و برج باجي مختار /ن.ع.6  أوقفت مفارز الجيش أربعة (4)مهربين و حجزت سيارتين (2) رباعيتي الدفع و جهازي(2) كشف عن المعادن ".