المدرب الفرنسي "جون غي" يتعاقد مع شبيبة القبائل لمدة ستة أشهر

جون غي والام المدرب الجديد لشبيبة القبائل

وقع هذا الثلاثاء رسميا المدرب الفرنسي جون غي والام عقدا  لمدة ستة اشهر لتدريب فريق  شبيبة القبائل ، الناشط في الرابطة الجزائرية الأولى لكرة القدم.

عقد المدرب الذي يمتد إلى نهاية الموسم ، قابل للتجديد فيما إذا سارت الامور على أحسن ما يرام حسب زبير مخلوف وكيل التقني الفرنسي ، الذي قضى نصف الموسم الكروي مشرفا على العارضة التقنية لإتحاد بلعباس .

وقد أكد زبير مخلوف وكيل المدرب الجديد للشبيبة قائلا: "لقد اتفقنا على أن تكون مدة العقد ستة أشهر، وإن سارت الأمور مثلما يتمناه الطرفان ، سندرس سويا احتمال  تمديد العقد في نهاية الموسم". 
المدرب والام الذي قاد العارضة الفنية لنادي أوكسير الفرنسي عام 2012 ، عندما كان ينشط ضمن الرابطة الفرنسية الأولى ، بدأ الموسم الجاري مع اتحاد بلعباس العائد للقسم الأول ، ثم استقال من منصبه بعد إقصاء الفريق من منافسة كأس الجزائر أمام شباب قسنطينة (0-1) الأسبوع الماضي بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة. 
وكان والام البالغ من العمر (47 سنة) ، قد عاين الكناري يوم أمس الإثنين خلال مباراة ودية أمام اتحاد البليدة (0-0). وهو ثالث مدرب يشرف على شبيبة القبائل هذا الموسم ، بعد البلجيكي هوغو بروس ، والفرنسي فرانسوا سيكوليني. 
للاشارة أنهت شبيبة القبائل مرحلة الذهاب في المركز السادس برصيد 21 نقطة وبفارق ست نقاط عن المتصدر المؤقت مولودية بجاية.  فيما ستنطلق مرحلة الإياب يوم 20 يناير الجاري ، حيث ستستقبل شبيبة القبائل 
فريق مولودية وهران بدون حضور الجمهور. 

المصدر: موقع الاذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة القدم, الرابطة 1