رئيس الجمهورية يسدي تعليماته لاتخاذ التدابير اللازمة للسيطرة على الوضع الذي خلفته حرائق الغابات

 أسدى رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، تعليماته لاتخاذ التدابير اللازمة للسيطرة على الوضع الذي خلفته حرائق الغابات التي مست عدة ولايات من البلاد، حسب ما جاء في منشور له، اليوم الثلاثاء، على موقع "تويتر".

وكتب رئيس الجمهورية في تغريدة له: "يعيش وطننا المفدى، مرة أخرى، محنة أليمة تضاف إلى المحن التي عاشها هذه السنة"، مؤكدا أنه "وكما انتصرنا في المحن السابقة، سننتصر في هذه بحول الله".

في إشارة منه إلى حرائق الغابات التي اندلعت على مستوى العديد من ولايات الوطن.

و بعد أن أضاف "قلوبنا مع كل من ساهم في إخماد النيران"، أكد الرئيس تبون قائلا "أسدينا تعليماتنا لاتخاذ كل التدابير اللازمة من أجل التحكم والسيطرة على الوضع".

 رئيس الجمهورية يعزي عائلات ضحايا حــرائق الغـابـات بتيزي وزو وسطيف

أعرب رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء، عن تعازيه لأسر ضحايا حرائق الغابات التي نشبت على مستوى عدة ولايات من الوطن، متسببة في وفاة 7 أشخاص، حسب آخر حصيلة رسمية.

وفي تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قال رئيس الجمهورية: "أعزي نفسي وأعزي عائلات ضحايا الحرائق التي التهبت في الجزائر"، مضيفا انه "أمام هذا المصاب الجلل، أدعو الله القدير أن يشملهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته.إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفي آخر حصيلة رسمية، كانت مصالح الحماية المدنية قد أحصت، إلى غاية صباح اليوم الثلاثاء، نشوب 36 حريقا على مستوى 18 ولاية، أودت بحياة ستة أشخاص بولاية تيزي وزو وشخص واحد بولاية بسطيف.