الرئيس بوتفليقة يهنئ السيد اويحيى بمناسبة انتخابه امينا عاما لحزب التجمع الوطني الديمقراطي

بعث رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة برقية تهنئة الى الامين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي السيد أحمد أويحيى بمناسبة انتخابه اليوم الخميس امينا عاما للحزب.
وجاء في برقية الرئيس بوتفليقة :"تابعت باهتمام مجريات العملية الديمقراطية التي جرت فيها استحقاقات انتخابكم امينا عاما لحزب التجمع الوطني الديمقراطي بفوز باهر ومستحق وهو الحزب الذي تبنى مواقف وطنية اتسمت على الدوام بالنزاهة والحكمة وتغليب المصالح العليا للوطن وهذا بفضل برنامجه السياسي والاجتماعي المتجدد وخطه الوطني الصريح".
و أضاف رئيس الجمهورية "وقد كنت على يقين من ان مناضلات ومناضلي التجمع الوطني الديمقراطي لهم من الحس السياسي والوعي ما جعلهم ينتخبونكم امينا عاما لهذا الحزب آملين ان يسهم فوزكم في رفع التحديات الكبرى التي تواجه بلادنا في التنمية الوطنية الشاملة وضمان الحريات الاساسية وترقية المراة والاعتناء بالشباب وبكل ما من شانه ان يجعل الجزائر تنعم بالاستقرار والسلم والرقي والتقدم".
و ختم الرئيس بوتفليقة رسالته قائلا" وبهذه المناسبة يسعدني ان اهنئكم وأن اهنئ من خلالكم مناضلات ومناضلي حزبكم داعيا لكم بالمزيد من التوفيق في خدمة الجزائر وشعبها ومسار التنمية".