القوات العراقية تنفذ هجوما ناجحا على حي "نزال" وسط الفلوجة

نفذت القوات العراقية, اليوم الخميس, هجوما ناجحا على حي "نزال" وسط الفلوجة من أربعة محاور  حيث تمكنت من السيطرة على  جسر الموظفين بمدخل مدينة الفلوجة ورفعت العلم العراقي عليه.
وذكرت مصادر إعلامية أن القوات تمكنت اليوم  المنطقة المحيطة بجسر الموظفين في  مدينة الفلوجة شرقي الأنبار, حيث سيطرت القوات التابعة لقيادة "عمليات بغداد" ومغاوير الفرقة 11 بالجيش على جسر الموظفين بمدخل مدينة الفلوجة ورفعت العلم العراقي عليه.
وأكد قائد الشرطة الاتحادية العراقية الفريق, رائد شاكر, أن عناصر "داعش" يفرون من مركز مدينة الفلوجة مع تقدم القوات العراقية نحو منطقة المجمع الحكومي بحي نزال وسط  المدينة الفلوجة من أربعة محاور, وأن القوات تعمل على إخلاء المدنيين من داخل الفلوجة.
وأضاف أن قوات الشرطة الاتحادية تتقدمت ب"سرعة كبيرة" لتحرير مركز  مدينة الفلوجة من قبضة "داعش", مؤكدا أن هناك "انهيارا كبيرا في خطوط مقاومة  داعش بالفلوجة".
وفي ذات السياق, ذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة اليوم أن قوات تابعة لقيادة "عمليات بغداد" والفرقة السادسة بالجيش قطعت قطعت الطريق الفاصل بين الحي الصناعي شرقي المدينة وحي "نزال" وسط الفلوجة.