بونجاح : '' استدعائي للخضر ليس متأخرا بل أدخل في مخططات غوركوف"

أكد الوافد للخضر، بغداد بونجاح أن استدعاءه لصفوف الخضر تحسبا لمباراة الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم-2015 أمام إثيوبيا يوم السبت بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، لم يأت متأخرا بل وأن كل مدرب يستخدم اللاعبين حسب مخططاته التكتيكية.


وقال مهاجم النجم الساحلي التونسي في ندوة صحفية بمركز الصحافة لملعب 5 جويلية "لا أرى أن استدعائي إلى صفوف المنتخب الأول جاء متأخرا بما أن لكل مدرب خياره التكتيكي ولا يمكن اعتبار أن خليلوزيتش "حرمني" من المنتخب أو ظلمني بل هذا خياره الفني واحترمه".

وأكد الهداف الحالي للبطولة التونسية "بأن ذلك لم يثن من عزيمتي وواصلت العمل وسجلت العديد من الأهداف في البطولة التونسية".

كما كشف مهاجم المنتخب الأولمبي السابق أنه تحدث مع الناخب الوطني الذي أعجب به مضيفا أنه تأقلم مباشرة في المجموعة خصوصا وأنه وجد العناصر التي تنشط في البطولة الوطنية على غرار دوخة وزماموش بالإضافة إلى سليماني وسوداني.

ويقول أيضا "المنافسة ستكون قوية في الهجوم بيني وبين سليماني وسوداني خصوصا وأنهما لعبا مونديال البرازيل وينشطان في أندية أوروبية لكني في انتظار الفرصة من اجل إثبات إمكانياتي".

وأفاد بونجاح أيضا انه جمعه حديث مع الناخب الوطني غوركوف الذي  "رحب بي وكشف لي انه تابعني وأُعجب بإمكاناتي وأكد لي أن طريقة لعبي تناسب  خططه التكتيكية وطلب مني فقط التأقلم مع طريقة لعبه وأنا على أتم الاستعداد لذلك".

أريد التتويج مع النجم الساحلي قبل الاحتراف في أوربا

كما تطرق المتحدث إلى المشكل الذي وقع بين ناديه الحالي النجم الساحلي التونسي والسابق اتحاد الحراش حيث أكد بأن ذلك لم يؤثر على مردوده في البطولة التونسية وهو الآن هداف الفريق.

وأضاف في هذا الصدد "لم أدخل معهم في المشاكل بل ركزت على الجانب الفني والعمل أكثر وعلى التدريبات والمباريات".

 وتطرق إلى مستقبله حيث كشف بأنه يريد الخروج من النادي التونسي من الباب الواسع نحو الاحتراف إلى أوروبا.

وأضاف "أريد التتويج بأحد الألقاب مع فريقي في تونس قبل الخروج إلى الاحتراف في أوروبا، كما أن الفريق بحاجة ماسة إلى خدماتي قبل انتهاء البطولة لأنه يفتقد لهداف آخر في التعداد ليعوضني".

كما أوضح بأنه في طريقه لتحقيق الهدف الذي سطره عند قدومه إلى هذا الفريق، مشيرا إلى انه قضى موسمين بتونس والآن سيتوجه إلى أوروبا لاكتشاف مغامرة كروية جديدة.

  واختتم بونجاح حديثه حول المشاكل التي حدثت له في البطولة التونسية قبل مجيئه إلى تربص الخضر، مؤكدا انه لم يفكر فيها منذ ان حط الرحال بالجزائر.

ويقول أيضا "رغم المشاكل التي واجهتها في تونس مؤخرا إلى انه ولحظة  وصولي إلى ارض الوطن من اجل هذا التربص نسيت كل ما حصل لأنني مركز مع  الخضر لضمان مكانتي وإثبات إمكانياتي كما تفاديت الدخول هناك في مناوشات".

 

المصدر : الإذاعة الجزائرية

 

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني