ارتفاع عدد ضحايا سقوط قذائف صاروخية في مدينة حلب إلى 17 قتيلا

 ارتفع عدد ضحايا سقوط القذائف الصاروخية التي اطلقته (جبهة النصرة)  الارهابية اليوم السبت على الاحياء السكنية في مدينة  حلب (شمال سوريا) الخاضعة لسيطرة الجيش السوري, إلى 17 قتيلا وإصابة 80 آخرين بجروح بعضهم خطيرة, حسبما افاد به التلفزيون الرسمي السوري.

و قال المصدر أن "عدد قتلى سقوط قذائف الصاروخية التي استهدفت الاحياء السكنية في مدينة حلب ارتفع إلى 17 شهيدا, وإصابة 80  آخرين".
وأضاف التلفزيون الرسمي نقلا عن مصدر عسكري إن "المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم +جبهة النصرة+ جددت خرقها لاتفاق وقف الأعمال القتالية, عبر استهدافها بالقذائف الصاروخية أحياء الميدان والفيض والحي الثالث بالحمدانية في مدينة حلب".  
وكانت حصيلة سابقة لوكالة الأنباء (سانا) تتحدث عن مقتل 7 أشخاص وإصابة 33 آخرين.

ووثق مركز التنسيق الروسي في حميميم 616 خرقا من قبل المجموعات الإرهابية لاتفاق وقف الأعمال القتالية في سوريا منذ البدء بتطبيق الاتفاق في 27 من فبراير الماضي مع استمرار تدفق ارهابيين من "جبهة النصرة" عبر الحدود التركية إلى الأراضي السورية.  
ومن جانبها قالت مصادر معارضة على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي   أن عدد من الأشخاص لقوا حتفهم وأصيب عدد آخر بجروح  نتيجة غارات جوية شنها الطيران الحربي التابع لسلاح الجو السوري على أحياء القاطرجي والصاخور ومساكن هنانو وبعيدين في حلب.  
وتحدثت المصادر ايضا عن قصف تجدد على طريق الكاستيلو  وتل مصيبين والملاح   دون معلومات عن وقوع خسائر بشرية.  
وتشهد مدينة حلب وريفها مؤخرا عمليات عسكرية واشتباكات بين أطراف الصراع   أسفرت عن مقتل وجرح الكثيرين بالإضافة إلى تدمير كبير في المباني, وسط تراجع واضح للهدنة المعلنة أواخر فبراير الماضي, ومخاوف من انهيارها بالكامل, بعد شهرين من سريانها مع تبادل الأطراف  اتهامات بالمسؤولية عن وقوع خروقات مستمرة.